اختيار مواقع سكنات عدل 2 : رابط اختيار سكنات عدل 2 و طريقة اختيار موقع السكن choix de site aadl

اختيار مواقع سكنات عدل 2 ، بصيغة البيع بالإيجار عدل، بدأت وزارة السكن والعمران والمدينة بدولة الجزائر، فتح تسجيلات جديدة لطالبي السكن، بسكنات عدل، وذلك في عدد من الولايات الجزائرية المختلفة، والتي سجلت فائضا من سكنات عدل 2.

سكنات عدل، هذا ويمكن لراغبي الاكتتاب في سكنات عدل 2، الدخول علي موقع وزارة السكن والعمران والمدينة ، ومن ثم التسجيل بفائض وحدات سكنات عدل 2.

اختيار مواقع سكنات عدل 2

هذا وقد أعلن وزير السكن والعمران والمدينة بالجزائر، عن بدء تسليم عدد أكثر من 1100 سكن من صيغة سكنات عدل 2، بولاية خنشلة، يوم الخميس بأذن الله تعالي.

سكنات عدل 2

وأشار وزير السكن في تصريح له اليوم أن جميع الأحياء السكنية المدرجة بسكنات عدل، ستكون جاهزة بكامل مرافقها، لتسليمها يوم 11 ديسمبر 2016.

وأكد الوزير أن أي ولاية من الولايات الجزائرية سيكون به افائض، سيتم فتح مجال الاكتتاب فيها بنظام سكنات عدل 2.

تحديث: بدأ من اليوم يبدأ اختيار مواقع سكنات عدل 2، لمكتتبي عدل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي المعد لاختيار المواقع السكنية، ولاختيار موقع سكنات عدل 2 يمكن للمكتتبين أختياره عن طريق الرابط www.aad.com.dz ، فقط بكلمة السر الخاص بكل مكتتب.

ومن ثم اختيار الرغبات من خلال  choix du site، وكتابة جميع البيانات الخاصة باختيار الموقع السكني، وسيعلن بعد 15 يوما عن نتيجة اختيار سكنات عدل لكل المكتتبين.

شرح طريقة إختيار موقع السكن لكمتتبي سكنات عدل AADL – choix de site aadl

تحديث: أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، أنه بدء من اليوم الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر  مساء، حيث سيقوم أكثر من 100 ألف مكتتب لاختيار المواقع السكنية على المستوى الوطني، منهم أكثر من 40 ألف مكتتب علي مستوي العاصمة.

تحديث: أكد اليوم المكلف بالأعلام أحمد مدني، أن موقع سكنات عدل 2 لازال مفتوح، ولن يتوقف حتي تمكين 129 ألف مكتتب من التسجيل بموقع سكنات عدل 2.

تحديث: هذا وأكدت عدة مصادر إعلامية أنه لا صحة علي الإطلاق لخبر دفع الأقساط المتبقية دفعة واحدة.

تحديث : يبدأ من اليوم مكتتبي سكنات عدل 2 بدء من اليوم الاثنين تسديد الشطر الثاني من مستحقات سكناتهم، وذلك عبر موقع وكالة عدل “خانة عدل2 الشطر الثاني ” www.aadl.com.dz.

هذا وسيتم الإعلان علي موقع عدل عن نتائج اختيار الموقع ستنشر بعد خمسة عشر يوما ، وذلك حتى يتسنى للمكتتبين دفع الشطر الثاني من قيمة المساكن .

تحديث : اختيار مواقع سكنات عدل 2 – عبر 34 ولاية جزائرية، و بداية من اليوم الخميس  الموافق 7 ديسمبر 2017 في تمام الساعة التاسعة صباحا وذلك يوميا وحتي يوم 21 ديسمبر 2017 بأذن الله تعالي، تبدأ العملية الثانية لاختيار المواقع السكنية بالنسبة للمكتتبين في البرنامج الثاني لسكنات البيع بالإيجار (عدل 2013) ، أن الموقع سيبقى مفتوحا إلى غاية انتهاء آخر مكتتب من اختيار موقعه وذلك علي موقع اختيار سكنات عدل 2013 .

اختيار مواقع سكنات عدل 2 : هذا وخص عملية اختيار سكنات عدل 2013 78 ألف مكتتب عبر 34 ولاية، والجزائر العاصمة وحدها لها حصة وحدها تبلغ 18.000 مكتتب، أما الحصة المتبقية أي 60.000 مكتتب فهي موزعة على 33 ولاية مختلفة بالجزائر.

اختيار مواقع سكنات عدل بجميع ولايات الجزائر عبر موقع سكنات choix de site aadl 2

تعليقات

  1. سلام عليكم انا قمت بالتسجيل ولكن لحد الساعة ومن 2013 مكان والو رغم انا رقم تاعي هو 31855

  2. الصبر يا أيها الناس رغم الضغوطات ولكن اليوم يفوت لاباس باذن الله تعالى وهكذا كل يوم حتى
    يفرجها سبحان القوي الجبار

  3. بخصوص إقصاء المستفيدين من السكن بصيغة البيع بالايجار “عدل” من الإعانة المالية التي يمنحها صندوق معادلة الخدمات الاجتماعية FNPOS.

  4. 78 ألف مكتتب سيختارون مواقع سكناتهم يوم الخميس

    أعلنت الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه “عدل” أن فتح موقع عدل سيكون يوم الخميس صباحا لاختيار المواقع.

  5. و الله غير ماينة ما عندنا ما نديرو ربي وكيلهم حابة نفهم برك ادا في الجزائر كاين برك ولاية الجزائر حنا في المدية ما كاين والو و لو حتى أمل بوجود مشروع العدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *