تسجيل موقع نور بالهوية 1441 استعلام نتائج الطلاب بجميع الصفوف نظام نور للنتائج eduwave

تابع تسجيل موقع نور بالهوية 1441 ورابط الاستعلام عن درجات العام الدراسي من خلال رابط نظام نور لنتائج الطلاب، والذي خصصته التعليم السعودية لتوفير خدمات الطلاب وأولياء الأمور في المنظومة التعليمية، ونطرح رابط الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية وكيفية استعلام الدرجات الشهرية 2019، مع توضيح آلية التسجيل من أجل الحصول على مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الأول وتسلم الشهادات وطباعة الدرجات من موقع نور برقم الهوية الوطنية.

تسجيل موقع نور بالهوية للنتائج

يجد ولي الأمر كل ما يبحث عنه من خلال رابط نتائج الطلاب بالمتوسطه والثنوية بالإضافة إلى كيفية تسجيل الطلاب الجدد عبر موقع وزارة التعليم، ومعرفة نتيجة أبنائهم من المرحلة الابتدائية مع الطريقة الصحيحة للولوج على البوابة الالكترونية لموقع نظام نور برقم الهوية ومعرفة اسماء المتفوقين.

نظام نور نتائج المتوسطه

يقدم الموقع خدمة معرفة نتائج الاختبارات عن طريق تسجيل الطلاب على النظام الإلكتروني للموقع EduWave وعملية تحديث التقويم الدراسي، وذلك عبر رابط مباشر لمعرفة النتائج لكافة المراحل الدراسية، حيث يستطيع الطالبات والطلبة الدخول على الرابط وتنفيذ خطوات تسجيل موقع نور بالهوية فقط أو بالسجل المدني.

رابط موقع نور تسجيل الدخول

يساعد نظام موقع نور أيضا الطلبة غير السعوديين للتسجيل عبر الموقع ويستقبل طلبات التسجيل الخاصة بطلاب المدارس تبعاً للنهج الذي وضعته وزارة التعليم للطلبة والطالبات، ويشمل هؤلاء الطلبة من ينتمون لدول مجلس التعاون الخليجي وأبناء اليمنيين والدبلوماسيين أيضاً خلال موقع نور EduWave استعلام النتائج.

على صعيد آخر، أوضح القائمين على النظام آلية متابعة الحضور والغياب وكيفية تسجيل موقع نور بالهوية 1441، حيث تتحمل المدرسة وإدارتها مسئولية عدم إدخال غياب أي طالب/طالبة إذا تعرض لأي ضرر خارج المدرسة خلال اليوم الدراسي.

معرفة نتيجة الاختبارات الشهرية شفوي وتحريري لهذا الشهر يتاح أيضاً الكشف عنها الكترونيا، عن طريق دخول رابط الاستعلام المباشر لنظام نور الالكتروني باستخدام رقم الهوية الوطنية أو السجل ورمز التحقق.

وخاض طلاب المملكة في مختلف المراحل الاختبارات الفصلية لمنتصف العام الدراسي الجاري 1440-1441، ليعقبها مرحلة تصحيح الأوراق الامتحانية واستظهار النتائج النهائية لهذا الفصل من خلال تسجيل موقع نور بالهوية للنتائج.

وعقب ظهور النتائج لمرحلة الابتدائية بالمدارس، نترقب استظهار نتائج الطلاب المتوسطه والثانويه التي يتم ترفيعها قريباً على رابط موقع نظام نور التعليمي للنتائج بالرقم السري.

تعليقات

    1. يتم تفعيل الرابط باذن الله بمجرد إعلان النتائج رسميا من وزارة التعليم السعودية قريبا، ويمكن عندها تسجيل موقع نور بالهوية والاستعلام عن النتائج من الرابط مباشرة بس تابعنا، وبإذن الله نسبة حلوة وبالتوفيق ان شاء الله.

    2. نظام نور برقم الهوية فقط يمكن تسجيل الدخول عليه قريبا عقب أن تعلن “التعليم السعودية” نتائج الطلاب بالمرحلتين المتوسطه والثانوية، تابعونا بشكل مستمر من خلال تحديثات المقالات، مع تمنيات أسرة ثقفني ببشارة الخير لجميع طلاب المملكة.

  1. أوضحت وزارة التعليم السعودية إمكانية الاستعلام عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2018 أيضا، من خلال تسجيل موقع نور بالهوية للطلاب وأولياء الأمور.،

    1. نرفق رابط تسجيل موقع نور بالهوية الوطنية للمرحلتين المتوسطه والثانوية بمجرد تفعيل الرابط من وزارة التعليم السعودية، وذلك عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد درجات #نظام_نور المركزي قريبا.

    1. المشكلة طال عمرك انو لازم كلمة سر تعطيها المدرسة حتى يمكن استعلام النتيجة يا ليت تحاول تتواصل معاهم بخصوص كلمة السر والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *