ترتيب مصر فى تصفيات كاس العالم 2018 : مباراة مصر وأوغندا وترتيب مجموعة مصر

تصفيات كأس العالم 2018، ننشر لكم ترتيب مصر فى تصفيات كاس العالم 2018 ، وترتيب مجموعة مصر المجموعة الخامسة، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر وغانا ونتيجة مصر وغانا اليوم المباراة التي ترقبها الملايين من عشاق كرة القدم المصرية وشهدت مؤازرة جماهيرية منقطعة النظير، وتعدل ترتيب مجموعة مصر المجموعة الخامسة بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية، وذلك للتعرف على ترتيب مصر في تصفيات كاس العالم 2018.

يخوض منتخب مصر مباراة الجولة الخامسة، والتي سيستضيف فيها لملاقية منتخب الكونغو، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وننشر لكم نتيجة مصر وأوغندا قريباً، موقف و ترتيب مصر في تصفيات كاس العالم 2018 بالمجموعة الخامسة التي تضم مصر وغانا والكونغو وأوغندا.

موعد ونتيجة مصر والكونغو اليوم وترتيب مجموعة مصر المجموعة الخامسة

الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2017، سيتابع عشاق الكرة المصرية،مباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات روسيا 2018، وسنتابع نتيجة مباراة مصر التي ستنقل على قنوات أون سبورت .

حققت مصر فوز غالي جدا وهام في مشوار سعي المنتخب المصري للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، واستطلاع المنتخب المصري أن يحقق فوزر بنتيجة هدفين دون رد على منتخب غانا البلاك ستارز، في مباراة عصيبة تسّيدها المنتخب الغاني من حيث الاستحواذ، وظفر بنتيجتها المنتخب المصري بتوفيق من الله عو وجل.

الفوز الذي حققه منتخب مصر على منتخب أوغندا أعاد مصر لتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بعد فوزين على منتخبي الكونغو بالكونغو، ومنتخب غانا على أرضية ملعب برج العرب بعروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية، ومنتخب أوغندا .

ترتيب مجموعة مصر : ترتيب مصر فى تصفيات كاس العالم 2018

تحديث 8-10-2017: تأهل منتخب مصر الوطن إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد مباراة صعبة خاضها منتخب مصر اليوم أمام الكونغو وحقق فيها منتخب الفراعنة الفوز بهدفين لهدف والوصول إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة .

تحديث 5-9-2017 : حقق منتخب مصر الوطني فوزر هام على منتخب أوغندا في مباراة متواضعة الأداء من المنتخب المصري، وبهذه النتيجة تتصدر مصر قمة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بعد الفوز على أوغندا بنتيجة هدف دون رد، وفيما  يلي احدث ترتيب مجموعة مصر.

تحديث 1-9-2017 : مفاجأة جديدة حدثت في ترتيب المجموعة الخامسة مجموعة مصر من تصفيات كأس العالم 2018، حيث تعادل منتخب غانا والكونخو بنتيجة هدف مقابل هدف، لتقل حظوظ المنتخب الغاني أكثر فأكثر في المنافسة على التأهل، وتنحصر المنافسة بين منتخبي مصر وأوغندا، شرط أن يبذل منتخب الساجدين مجهود مضاعف في مبارياته المقبلة  للحصول على نقاطها.

تحتل مصر المركز الأول بترتيب المجموعة الخامسة ، ثم منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطة واحدة، وفي النهاية منتخب الكونغو وفق للصورة التالية:ترتيب منتخب مصرننشر لكم ترتيب جميع المجموعات وموقف المنتخبات العربية وسنتابع نشر ترتيب مصر في تصفيات كاس العالم 2018 ، مرفق بعالية ترتيب المجموعة الخامسة مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم بعد انتهاء الجولة الثانية من مباريات التصفيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *