تردد قناة الشروق الإخبارية الجزائرية Achourok 2017 علي النايل سات

تعرف على تردد قناة الشروق نيوز الإخبارية Echourok News 2017 على نايل سات ، تغيرت مؤخراً تحديثات أجرتها مجموعة الملاك لهذه القنوات الفضائية على القمرين نايل سات وهوت بيرد وييلجأ المتابعين دائما للبحث عن الترددات الجديدة، لذلك سنضع بين أيديكم عبر المقال تردد قناة الجزيرة الإخبارية على النايل سات والهوت بيرد 2016 والتي يمكنكم من ضبطه بكل سهولة.

تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد نايل سات 2016، تتميز القناة بنقل الحدث فى دولة الجزائر أول بأول وحول العالم وجميع الأخبار ، كما تعمل القناة على رصد كافة الأنباء المباشرة التي تتعلق بالشأن الداخلي والخارجي في كل المجالات.

قناة الشروق الإخبارية Achourok الجزائرية في بدء انطلاقها كان الطموح الوحيد لها فى نقل الآراء المختلفة والمعارضة والتي قد أثارت جدلا واسعا في جميع الدول العربية والعديد من الدول الأجنبية أيضا، وقد تمكنت القناة من كسب اهتمام الكثيرون حول العالم ، بصفة فردية وكانت القناة الوحيدة الناقلة لأحداث أفغانستان.

تردد قناة الشروق الإخبارية Achourok 2016 نايل سات

تشاهدون بث تلفزيون قناة الشروق TV علي التردد : 11958 أفقي (H) 27500 ، وونوه علي السادة المتابعين اللذين لا يملكون اجزه إستقبال HD أنه يمكنهم التقاط برامج القناة العامة “الشروق TV ” على التردد التالي: 10930 افقي بمعدل تشفير 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *