التخطي إلى المحتوى

موقع البوابة الوطنية طاقات taqt الذي يوف فرص عمل في المملكة العربية السعودية، وتعد البوابة الوطنية طاقات هي أول مشروع وطني سعودي يقوم بخدمة الفرد والمجتمع، حيث يعمل هذا المشروع على تسهيل الحصول على عمل، من خلال عدة طرق منها: مؤسسة هدف، وبرنامج الحافز الوطني، والذي يقوم بخدمة شريحة كبيرة من أجل الحصول على وظائف سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص.

ففي الوقت الذي نجد أن سوق العمل يخلو من الموظفين أصحاب الكفاءة، نجد أنه من الصعب على الشباب السعودي الحصول على وظائف متاحة لهم وسهلة، لذا فقد قامت البوابة الوطنية بنشر فرص عمل للشهر الحالي ذو القعدة 1437هـ.
حيث يعمل موقع البوابة الوطنية طاقات على توفير آلاف الوظائف الشاغرة، لكل فرد يحمل الجنسية السعودية، على حسب المؤهلات التي يحتاج إليها أرباب العمل في أعمالهم.

موقع البوابة الوطنية طاقات

فإن كنت تبحث عزيزي الشاب السعودي عن فرصة عمل، فعليك الذهاب إلي موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات، ومن ثم البدء في البحث عن الوظائف الشاغرة المناسبة لك، وقم بالبدء على الفور التقديم في تلك الوظيفة.
وتعمل طاقات على أن تكون بوابة لسوق العمل داخل المملكة العربية السعةدية، من خلال عرض الوظائف الشاغرة للباحثين عن فرص للعمل، كما أنها تقوم بتقديم الدعم الوظيفي المستمر ، وتوفر التدريب الخاص بتلك الوظائف من أجل مساعدة الباحثين عن العمل في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم داخل سوق العمل، وتعمل أيضاً على تأهيلهم لسوق العمل سواء في القطاع الخاص أو العام.

ويمكنكم الآن الدخول لموقع طاقات للإطلاع على الوظائف الشاغرة من خلال زيارة : www.taqat.sa ومن ثم القيام بالاطلاع على الوظائف الجديدة الشاغرة، والتي تقوم البوابة بنشرها في مختلف التخصصات لمختلف الفئات.

ويقوم موقع طاقات بنشر الوظائف الشاغرة لمختلف التخصصات في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية بشكل يومي، حيث يتم نشر الوظائف الشاغرة عبر الموقع والاعلان عنها، وكيفية التقدم لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.