التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أرامكو ” شركة الزيت العربية الأمريكية للنفط” أن أسعار البنزين سترتفع قليلا علي المواطنين، الإعلان عن رفع سعر البنزين بالمملكة العربية السعودية، ونود أن نطمأن المواطنين انه لن يتقرر أي زيادات في باقي المشتقات الأخرى للبنزين مثل الغاز والسولار، تقرر رفع أسعار البنزين لكي يتوافق مع خطط التنمية والإصلاح الاقتصادي، وفي التالي نعرض علي حضراتكم تفاصيل أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية 2019.

مني يبدأ تطبيق الأسعار الجديدة للوقود بالسعودية 2019

  • قد حددت شركة ارامكو أنة سوف يتم تنفيذ الأسعار الجديدة للبنزين في صباح يوم 14/7/2019، وسيتم تنفيذ الأسعار الجديدة في جميع إنحاء المملكة العربية السعودية، وفي التالي سنقدم لحضراتكم الأسعار الجديدة للبنزين الموضحة من قبل شركة ارامكو فتابعونا.

توضيح الأسعار الجديدة لسعر البنزين في السعودية 2019

كما وضحنا في السابق انه سيتم تطبيق الخطة الجديدة  لارتفاع أسعار البنزين في يوم 14/7/2019 لكي تتناسب مع خطط التنمية الاقتصادية والإصلاح الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، الأسعار كالتالي:

  • بنزين 91 أوكتين:  سعره القديم 1.44 الريال، والسعر الجديد 1.53 ريال.
  • بنزين 95 أوكتين:  سعره القديم 2.10 ريال، والسعر الجديد 2.18 ريال.

وقد أوضحت شركة ارامكو كما ذكرنا في السابق ان تلك الزيادات ضرورية لخطط التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، وأوضحت أيضًا أن تلك الزيادات ليست لأي مشتقات أخري سواء الغاز أو السولار. ونتمنى للملكة العربية السعودية  أن تكون دائما في الازدهار الاقتصادي والتقدم والرخاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.