التخطي إلى المحتوى

من المعروف ان منصة ابشر تعتبر المنصة الشاملة لكل الخدمات الإلكترونية والتي تقوم بخدمة 12 مليون مستخدم منهم افراد ومواطنين والمقيمين ومؤسسات وشركات تقدم لهم خدمات شامله بشكل إلكتروني وتوفر لهم الجهد والوقت .

منصة الخدمات الإلكترونية في وزارة الداخلية السعودية ابشر قد اعلنت في وقت سابق نقل جمع خدماتها الإلكترونية إلى الموقع الجديد وبهذا سيعتذر لجميع المستخدمين الاستفادة من خدمات ابشر عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية .

ابشر ، هو من اهم المواقع الإلكترونية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين حيث ان نظام ابشر يقوم بتقديم العديد من الخدمات الهامة ومنها على سبيل المثال استعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة وأيضا استعلام عن تجديد اقامه عامل وافد وغيرها من الخدمات الإلكترونية الهامة مثل ابشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول التي يحتاجها كل مواطن ومقيم داخل الأراضي السعودية دون الذهاب إلى مقر وزارة الداخلية ولكن فقط من خلال شبكة الأنترنت .

مؤخرا أنهت منصة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية ابشر نقل كل خدماتها إلى الموقع الجديد من خلال الرابط الخاص بها الجديد وبدا هذا من يوم الجمعة الماضية الموافق الخامس من يوليو 2019 لتبدأ خدماتها الجديدة عن طريق الرابط أعلاه لكل مستخدمين ابشر وزارة الداخلية سواء مواطنين سعوديين او وافدين ومقيمين.

ابشر ينقل خدماته إلى الموقع الجديد

عقب نقل موقع ابشر وزارة الداخلية خدماته إلى الموقع الجديد يكون بذلك يتعين على كل المستخدمين للموقع الإلكتروني ومن اجل الاستفادة من خدمات ابشر تسجيل الدخول على منصة ابشر افراد أو أعمال حتى يتمكنوا من تنفيذ خدماتهم ويعتبر ابشر هي المنصة الشاملة للخدمات الإلكترونية داخل الأراضي السعودية حيث تخدم اكتر من 12 مليون مستخدم سواء سعوديين أو أجانب بين مؤسسات وأفراد .

ابشر يوضح كيفية نقل الخدمات إلى موقعه الجديد

منصة ابشر وضحت من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر عن كيفية تغيير البريد الإلكتروني الخاص بالتسجيل ونقل الخدمات على الموقع الجديد وهو كالتالي .

  • أولا يجب تسجيل دخولك على البوابة
  • قم باختيار الخدمات الإلكترونية
  • اختر حسابي
  • اختار تحرير بيانات المستخدم
  • اضغط على ضبط لتعديل البريد الإلكتروني
  • ثم اضغط على تعديل لحفظ البريد الإلكتروني الجديد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.