التخطي إلى المحتوى

تعد شركة أمازون الأمريكية العالمية واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية ، وتعد أكبر شركة في العالم تعمل في قطاع التجزئة من حيث إجمالي المبيعات والقيمة التسويقية. ويعود تأسيس الشركة إلى عام 1994 علي يد مؤسسها “جيف بيزوس” رئيس مجلس إدارة الشركة والمدير التنفيذي بها. وبدأت الشركة كمكتبة علي الإنترنت ثم تطورت وبدأت في بيع أقراص الفيديو الرقمية، والأقراص المدمجة ثم تنوعت المنتجات لتشمل ألعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والمجوهرات وغيرها من المنتجات.

شركة أمازون بالرياض تعلن عن توفر وظيفة شاغرة

أعلنت شركة أمازون الأمريكية عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد “Linked in” المخصص لخدمات التوظيف عن توفر وظيفة شاغرة في الشركة بفرع الرياض لحملة درجة البكالوريوس تحت مسمي “محلل التعليم والتطوير” حيث يبدأ التسجيل اليوم الثلاثاء الموافق 2/7/2019 عن طريق التوجه إلي صفحة الحساب الرسمي للشركة عبر موقع لينكد، ولم يتم تحديد موعد لانتهاء التسجيل حيث من المقرر انتهاء عملية التسجيل والتقديم للوظيفة عند الاكتفاء من العدد المطلوب.

شروط التقديم لوظيفة شركة أمازون

حددت شركة أمازون Amazon عبر حسابها الرسمي عدة شروط للتقدم للوظيفة منها:

  1. أن يكون المتقدم حاصل علي درجة جامعية في تخصص ذات صلة بالوظيفة المعلن عنها.
  2. أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال تحليل البيانات باستخدام برنامج Excle.
  3. إجادة المتقدم للغة الانجليزية.
  4. اجادة المتقدم استخدام برامج المايكروسوفت (word،powerpoint،Excle).

رابط التقديم لوظيفة شركة Amazon

لمعرفة المزيد عن الوصف الوظيفي، والمهارات، والشروط المطلوبة للتقدم للوظيفة بالشركة فرع الرياض يرجي زيارة موقع Linked in للتوظيف ويرجي التأكد أولا من إنشاء حساب علي الموقع Linked in لكي يستطع المتقدم التسجيل بالوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.