التخطي إلى المحتوى

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن قمصان النادي الجديدة لموسم 2019/2020 عبر حساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” حيث نشر النادي الفرنسي مقطع فيديو كدعاية وإعلان للقميص الجديد للموسم القادم. وظهر في الفيديو اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتشرت حوله في الآونة الأخيرة الكثير من التقارير التي تحدثت عن نية اللاعب للرحيل عن النادي الباريسي ورغبته في العودة إلى ناديه السابق برشلونة كما ظهر إلى جانبه الفرنسي كيليان مبابي والذي ارتبط اسمه هو أيضا باللاعبين المغادرين عن حديقة الأمراء في سوق الانتقالات الصيفية حيث تكهنت الكثير من الصحف الرياضية برحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

نجم نابولي بديل محتمل لنيمار في باريس سان جيرمان

علي الرغم من ظهور نيمار في إعلان قمصان الباريس الجديدة للموسم القادم إلى أن التقارير الصحفية ما زالت تؤكد رغبة نيمار في الرحيل وانه غير سعيد في حديقة الأمراء وينوي للرجوع إلى برشلونة. وأشار موقع “LE10sport” الفرنسي إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان متمثلة في ليوناردو المدير الرياضي لل((PSG)) تستهدف لورنيزو انسيني لاعب نابولي للتعاقد معه حيث يري ليوناردو انه البديل المناسب لنيمار دا سيلفا في حال رحيله عن الPSG.

رئيس الليجا يرفض عودة نيمار

صرح خافيير تيباس رئيس الرابطة الإسبانية في حواره مع إذاعة “وندا سيرو” بانه لا يرغب في عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، والليغا لإنه “نموذج سئ” علي حد وصفه حتي وان كان سلوكه السيئ خارج الملعب ، وأضاف تيباس بأنه سيرحب بعودته إلى الدوري الإسباني في حالة تسحن سلوك اللاعب داخل وخارج المستطيل الأخضر. وكان نيمار البالغ 27 عاما قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في  صفقة تعد هي الأكبر في تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.