التخطي إلى المحتوى

كلنا نملك حلم فقدان الوزن، سواء لأنفسنا أو لأحد الأشخاص المحيطين بنا. وأصعب ما فى الأمر ليس اتخاذ قرار فقدان الوزن وإنما المجهود المبذول لتنفيذ ذلك، ما بين الحفاظ على نظام غذائى صحى والالتزام بممارسة الرياضة والحفاظ على نشاط الجسم باستمرار.

وعادة ما يظل المرء فى محاربة رغبات جسمه ومحاولة الوصول للوزن المثالى لسنوات عديدة، وأحيانا بدون نتيجة. ولكن في السطور التالية سنستعرض معكم وصفة سحرية خارقة، تعتمد على مكونين فقط، تساعدكم بشكل فعال على الوصول للوزن المثالي، ومع الاستمرار عليها ستضمنون تثبيت وزنكم بالشكل الذي تريدونه، فقط عليكم اتباع التعليمات اليومية التالية حرفيا.

كل ما تحتاجون إليه الآن ليس إلا الماء والموز لتخسروا حتي 2.5 كجم فى 7 أيام فقط.

فوائد الموز للجسم

يعتبر الموز من الفواكهة المتعددة الفوائد لاحتوائها علي سكر الفركتوز والجلوكوز وأيضا سكاروز  كما أن له ميزة كبيرة قله وجود الدهون والصوديوم لذلك يستخدمه الأطباء في أنقاص الوزن بشكل سريع وامن لذلك يعتبر رجيم الموز من اسرع أنواع الرجيم انقاصا للوزن وينصح به الأطباء.

وجدير بالذكر ايضا أن مرضي السكر عند تناولهم الموز يقلل من أفراز الأنسولين مما يؤدي إلي انقاص معدل السكر بشكل طبيعي دون استخدام عقاقير طبية.

كما ينصح الأطباء بتناول الماء بشكل مستمر خلال اليوم وذلك يساعد في انقاص الوزن بشكل اسرع وأيضا يساعد علي تنظيف الكلي من السموم بشكل سليم ويفضل تناول ما يعادل 2 لتر يوميا

طريقة التنفيذ

يجب عليك تناول عدد 2 كوب من الماء وأيضا عدد 2 قطعه موز قبل تناول وجبة الإفطار وأيضا في حاله الجوع عليك شرب الماء وثمرة موز واحدة والامتناع عن تناول الطعام بعد الساعة السادسة مساءا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.