استقبال تردد قناة تايم سبورت لمتابعة كأس الأمم الأفريقية 2019 مجانا

تردد قناة تايم سبورت يمكن الحصول عليه بسهولة شديدة وبمتابعة بعض الخطوات المذكورة في باقي المقال ؛حيث سيتم نقل مباريات كاس امم افريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل ؛وسوف يشارك في بطولة الأمم الأفريقية هذا العام 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ البطولة ؛على خلاف النظام القديم والذي كانت تشارك فيه 16 فريقا فقط.

تايم سبورت time sport

تجتهد قناة تايم سبورت time sport في نقل كافة استعدادات المنتخب المصري وتدريب فريق الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية وبتغطية حصرية لأخبار المنتخبات الأخرى أيضا ؛ ويأتي هذا تفعيلا لبروتوكول التعاون المشترك بين كل من مجموعة إعلام المصريين والهيئة الوطنية للإعلام وإطلاق قناة تايم سبورت على النسخة الأرضية امم افريقيا 2019.

 

تردد قناة تايم سبورت time sport

تردد قناة تايم سبورت time sport الأرضي هو UHF 32 بينما التردد الفضائي لها على القمر الصناعي نايل سات  11449 ومعدل الترميز 27500.

 

قناة تايم سبورت وفريق إعداد قوي

قناة تايم سبورت لديها فريق إعداد وتقديم من أقوى العناصر الإعلامية على الساحة الكروية ؛محللين ؛ومقدمين للبرامج ؛ومراسلين ؛ومن نجوم قناة تايم سبورت النجم الكبير أحمد شوبير ؛وسيف زاهر ؛وتامر صقر ؛ويقوم بالمشاركة في الفعاليات الكروية كلا من حسن شحاتة ؛وطه إسماعيل ؛والغندور ؛وحازم إمام ؛والسقا ؛ومتعب ؛وعبد ربه ؛وغيرهم.

ومن المعلقين المميزين المشاركين النجم حاتم بطيشة ؛وأيمن الكاشف ؛وأيضا عصام عبده ؛ومحمد رمضان ؛والمميزتان شيماء صابر ؛وفرح علي ؛وكريم رمزي ؛وأحمد عز ؛وغيرهم كثيرون سيشاركون في تقديم والمراسلة اللحظية في كاس امم افريقيا 2019 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *