التخطي إلى المحتوى

آثار المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الشكوك حول صحة ما تم تدواله في الصحف الفرنسية الفترة الماضية عن رحيله إلي نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن دخل اللاعب في حسابات رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز والتفكير في التعاقد معه وتدعيم صفوف المفريق بعد إخفاق المرينغي في تحقيق أي بطولة هذا الموسم.

مبابي يثير قلق جماهير باريس سان جيرمان بكلمة واحدة

كتب المهاجم الفرنسي عبر “ستوري” علي حسابه الخاص علي اسنتجرام كلمة واحدة وهي “قريبا”، وذلك في مساء يوم الأحد ليثير قلق جماهير النادي الباريسي، ويؤكد ما تداولته الصحف حول رحيله عن سان جيرمان واقترابه من الانتقال إلي العملاق الإسباني ريال مدريد.

علاقة كلمة مبابي وبيان ناصر الخليفي

ربطت الكثير من التقارير الصحفية كلمة “قريبا” التي كتبها مبابي بالتصريحات التي أطلقها ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان؛ حيث جاءت كلمة مبابي بعد مرور ساعة واحدة فقط علي تصريحات الخليفي النارية التي أكد فيها علي أن اللاعبين يجب عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر من ذي قبل، وعليهم بذل المزيد من الجهد وان النادي لا يقف علي أحد ولن يقف أمام من يريد مغادرة الفريق وان الباب مفتوح لمن يريد الرحيل عن حديقة الأمراء. وجاءت هذه التصريحات بعد إنتشار الكثير من التقارير حول رغبة كلا من نيمار، ومبابي نجمي الفريق في الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.