التخطي إلى المحتوى

ننشر جميع ترددات القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا 2019، وكيفية استقبال الترددات الجديدة لإذاعة مباريات الأمم الإفريقيا مجاناً، حيث تلتفت الأنظار في الفترة الأخيرة للملايين من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والعالم لموعد بدأ نهائيات كاس امم إفريقيا 2019 التي تقوم مصر باستضافتها بدءاً من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، وسوف يتم إقامة مباراة الافتتاح في إستاد القاهرة وسوف يتم استضافة مباراة مصر وزيمبابوي في أول افتتاح المجموعة الأولى، ونستوضح أحدث تردد قنوات مجانية ناقلة لمباريات منتخب مصر ومباريات الامم الافريقية.

جميع ترددات القنوات الناقلة للأمم الإفريقية

عرض جميع مباريات بطولة كاس أمم إفريقيا سيكون على قنواتها الخاصة، وأيضاً يتم إذاعة كل المباريات على تردد قناة تايم سبورت الأرضي الجديد بعد التعديل، بالإضافة إلى قنوات بي أن سبورت الرياضية وتقام مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019 في هذه الأوقات:

تبدأ مباراة الافتتاح في كأس أمم إفريقيا 2019 بين مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري وهذه المباراة الوحيدة التي سوف تلعب في هذا اليوم.

يتم إقامة ثلاث مباريات كل يوم الساعة الرابعة عصراً وفي الساعة السابعة مساءاً، وسوف يتم اختتام مباريات اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن عن ترددات جميع القنوات الناقلة للأمم الإفريقية، وأيضاً تردد القنوات المفتوحة التي تنقل أمم إفريقيا 2019 على جميع الأقمار الصناعية، حيث يمكن لأي شخص يقوم بضبط تردد قنوات مجانية تنقل فعاليات البطولة.

ضبط جميع ترددات القنوات الناقلة لمباريات امم افريقيا

التلفزيون المصري

قناة تايم سبورت على تردد UHF 32 الأرضي – وتستقبل فقط من خلال أريال أنالوج (هوائي تناظري)

الأقمار الصناعية الأجنبية

قمر إنتلسات 31.5 غرب

قناة TM2

قناة ORTM

على تردد 12334 – معدل ترميز 6428 – عمودي

قمر يوتلسات 9 شرق

قناة ORTB

قناة RTI

قناة RTS

على تردد 11881 – معدل ترميز 27500 – عمودي

قمر استرا 19 شرق

قناة Euro Sport 1

على تردد 12226 – معدل ترميز 27500 – عمودي

قمر إنتلسات سات 62 شرق

قناة Varzish

قناة IRIB TV 3

وكلهما على تردد 11155 – معدل ترميز 30000 – عمودي

ولكنها من خلال شفرة BISS الضعيفة على الرسيفر الخاص برقم: 33 11 11 11 33 11 11 11

من خلال جميع ترددات القنوات الناقلة للمباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي استوضحناها أعلاه حتى يتمكن محبي كرة القدم عامةً ومشجعي منتخب مصر بصفة خاصة الاستمتاع بالمشاهدة.

كما نوه أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمصر اليوم في تصريح شديد اللهجة وجوب التزام المواقع الإلكترونية بالحقوق الحصرية للقنوات التي تملك الحق الحصري في تغطية وبث مباريات كأس الأمم الإفريقية وتدريبات الفرق وأماكن إقامة اللاعبين وتجمعات المشجعين.

وشدد أيضاً على أن المجلس سيتخذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه أي من المواقع التي تحاول خرق القرار، مع فرض عقوبات مالية وغرامات تصل للحجب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.