التخطي إلى المحتوى

يساهم بنك التسليف والادخار السعودي في تخفيف العبء علي المواطنين بجميع أرجاء المملكة ومساعدتهم لتحقيق أحلامهم من خلال دعمهم وتقديم العروض الكثيرة لتحويل ما يدور في أذهانهم من أفكار ابداعية إلي مشروعات ناجحة تعود بالنفع عليهم وعلي المجتمع السعودي. كما يساند البنك أصحاب المشاريع الصغيرة ودعهم وتشجيعهم علي تطوير مشاريعهم إلى الأفضل وتقديم التمويلات المالية اليهم، وإزالة العقبات المالية التي تقف أمام أصحاب المشاريع والتي تمنعهم من استكمال المشروع وتطويره والنهوض به، وذلك من خلال تقديم القروض الاجتماعية حيث يوفر بنك التسليف العديد من القروض تحت مسميات مختلف مثل ( قرض الزواج، قرض الترميم، قرض الأسرة، قرض كنف، قرض أهل) وعدد من القروض الأخري.

شروط التقديم علي قرض الأسرة من بنك التسليف

حدد البنك شرطين للتقديم علي قرض الأسرة وهما:

  • ألا يزيد دخل أفراد الأسرة عن 2000 ريال سعودي للتمكن من التقديم.
  • ألا يزيد سن الأبناء عن ال24 عاما حيث يدخل الابن أو البنت ضمن أفراد الأسرة حتي يصل إلي سن ال24 عاما طالما لم يكن موظف أو متزوج.

كيفية  التسجيل في بنك التسليف

توجد عدة خطوات يتم اتباعها للتسجيل  في بنك التسليف والادخار السعودي والاستفادة من الخدمات التي يقدمها البنك وهي:

  1. الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التنمية الاجتماعية (( بنك التسليف والادخار)).
  2. الضغط علي تسجيل الدخول الموجودة بأعلي الصفحة من جهة اليسار ثم ستفتح نافذة جديدة يتم الضغط علي حساب جديد ويتم تعبئة البيانات المطلوبة.
  3. الانتظار قليلا حتي تأتي رسالة التأكيد علي الجوال الذي تم تسجيل رقمه علي الموقع أثناء تعبئة البيانات وتأتي هذه الخطوة لتفعيل عملية التسجيل.
  4. التقديم علي القرض وإدخال المبلغ  المراد اقتراضه.

جدير بالذكر أنه يتم تسديد أول دفعة من دفع القرض بعد مرور 30 يوم من الحصول علي القرض حيث تبدأ الأقساط الشهرية من 300 ريال كحد أدني إلي 1000 ريال سعودي كحد أقصي وذلك حسب قيمة القرض الذي حصل عليه المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.