التخطي إلى المحتوى

أكدت مصادر مقربة للمستشار تركي آل شيخ علي عزمه لبيع حصته في نادي بيراميدز  لرجل الأعمال الإمارتي سالم الشامسي واحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم. وذلك وفقا لصحيفة اليوم السابع التي أوضحت بأن إجراءات نقل الملكية ستتم خلال ال48 ساعة القادمة، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل انهاء آل شيخ علاقته ببيراميدز.

تركي آل شيخ يفكر في خوض تحدي أوروبي

أوضحت المصادر المقربة لتركي آل شيخ بانه اتخذ قرار بيعه للنادي بعد تلقيه عدة عروض لشراء أندية في الدرجة الثانية بالدوري الانجليزي كما جاءته بعض العروض من أندية الدوري البرتغالي. حيث بدء آل شيخ في دراسة العروض المطروحة عليه ليبدأ رحلة جديدة، وتحد جديد في قارة أوروبا. جدير بالذكر انه منذ فترة انتشرت كثير من الأخبار حول بيع آل شيخ للنادي، وذلك بعد أن نشر وقتها علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك رسالة شكر لبعض الإعلاميين ولاعبي كرة القدم والمشاهير الذين سبق له وأن تعامل معهم.

مدحت شلبي يؤكد بيع آل شيخ لبيراميديز عبر واتساب

أكد الإعلامي مدحت شلبي من خلال برنامج “مساء الأنوار” الذي يذاع علي قناة “نايل سبورت” بأنه تواصل مع المستشار تركي آل شيخ عبر تطبيق واتساب وسأله عن حقيقة ما يتم تداوله حول بيعه لنادي بيراميديز فأجابه قائلا: بعت. ليؤكد بذلك صحة خبر بيع النادي نهائيا، ولكنه لم يكشف عن حقيقة العروض الأوروبية  وعزمه لخوض تحدي جديد في قارة أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.