التخطي إلى المحتوى

نقلاً من النهائي الأوروبي الأكثر إثارة في الساحرة المستديرة، نتابع الآن ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري الأبطال 2019، حيث يلتقي اليوم الريدز وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 1 يونيو 2019، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، بينما تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، تابعونا الآن في نقل فوري حول نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في النهائي لحظة بلحظة.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام الآن

يلتقي الليفر مع توتنهام بعد فوزه في مباراة العودة بأربعة أهداف ضد نادي برشلونة الأسباني، وذلك علي الرغم من وقوع الليفر في مباراة الذهاب خلال نصف النهائي بعد خسارته بثلاثة أهداف، لكن أثبت لاعبيه وهم في أرضية ملعب الكامب نو أنهم قادرون علي الصعاب، حتي وليس بينهم أمهر لاعبي الفريق، أمثال صلاح، وفرمينو، كما تمكن خصم الليفر اليوم نادي توتنهام الإنجليزي من التغلب علي الهولندي إياكس في مباراة العودة، وذلك أيضاً بعد ما كان متأخراً في مباراة الذهاب.

نتيجة ليفربول اليوم ضد توتنهام في دوري الأبطال

ليفربول 2-0 توتنهام

تنطلق المباراة بعد أن أعلن حكم اللقاء بداية ملحمة كروية كبيرة بين ليفربول وتوتنهام اليوم، وننقل لكم الآن لحظة بلحظة تغطية ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم.

توتنهام يحاول تصدي لاعبي الليفر في أول دقيقة من اللقاء، وذلك بسبب الضغط الشديد.

يتم احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول، ويقوم محمد صلاح بتسجيل أول أهداف ليفربول وتوتنهام اليوم لصالح الريدز من ضربة الجزاء.

يحاول لاعبي توتنهام حتي الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول أن يقوموا بتغير نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، لكن يظل دفاع الليفر راسخاً أمامهم.

يقوم أوريجي لاعب ليفربول بإحراز ثاني أهداف ليفربول وتوتنهام اليوم، لتنتهي مباراة الذهاب بفوز الليفر بهدفين مقابل لا شئ، وذلك سيصعب المهمة علي لاعبي توتنهام في مباراة العودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.