التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، انطلقت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الآن على ملعب العاصمة الأسبانية مدريد وسط حشد جماهيري كبير وهتافات عالية بتشجيع اللاعبين، ومن خلال هذا المقال نتابع معكم ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 فجميع المتابعين وعشاق الفريقين يتابعون عبر الإنترنت نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والعراق والمغرب وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، بينما انطلقت المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الآن

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 1-6-2019 على القناة الاولى والثانية والثالثة والرابعة بشكل حصري في الوطن العربي ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المشهور رؤوف خليف وحفيظ دراجي.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا يهتم بمعرفتها جميع محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي بل والجماهير في جميع أنحاء العالم.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

انطلقت المباراة منذ لحظات ومع أول هجمة لصالح الريدز يعلن حكم اللقاء ركلة جزاء مستحقة لصالح ليفربول عن طريق عرضية من ساديو ماني يصطدم في زراع مدافع توتنهام وتكون ركلة جزاء مستحقه ينفذها محمد صلاح.

الدقيقة 2 من زمن الشوط الأول جووووول لصالح الريدز عن طريق النجم المصري الكبير محمد صلاح لتصبح نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الآن الشوط الاول 1-0 للريدز.

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعبديفوك اوريجي تسجيل الهدف الثاني للريدز لينتهي وقت المباراة الأصلي وتذهب المباراة لهذه النتيجة هدفين نظيفين لصالح رفاق محمد صلاح ويتوج ليفربول بطلاً لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.