التخطي إلى المحتوى

نشر صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” عن إيداع أكثر من 39 مليون ريال سعودي في حسابات المستحقين من برنامج دعم المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية والذي بلغ عددهم إلي حوالي 15 ألف و713 معلم ومعلم، وذلك عن دفعة الشهر الحالي لعام 2019.

حيث تم تقديم موعد إيداع الدعم للبرنامج من كل شهر ميلادي وذلك بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، كما سيتم إيداع يوم الخميس الموافق 30 من الشهر الجاري لعام 2019م أكثر من 456 مليون ريال سعودي، في الحسابات بالبنوك وذلك لحوال 97 من المستفيدين بالدعم والمسجلين في برنامج حافز _البحث عن عمل_حافز صعوبة الحصول علي عمل وذلك بمايو 2019م.

أشار برنامج هدف إلي أن عدد المستفيدين المستفيدين وصل فحوالي 157 ألف و894 مستفيد كما أن وصل أعداد برنامج صعوبة الحصول علي عمل إلي أكثر من 139 ألف و647 مستفيد أيضا لشهر مايو، أما عن أعداد من تم إلتحاقهم بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامجي البحث عن عمل وصعوبة الحصول علي عمل لحوالي 1353 مستفيد وتفصيلياً كالتالي ( 715 من الإناث و638 من الذكور).

الهدف من برنامج صندوق تنمية الموارد البشرية هو تدريب وتأهيل الراغبين في الحصول علي عمل من إجل تطوير وتنمية مهاراتهم لجعل أبناء الوطن يسيرون علي الطريق الصحيح بمسارات التنمية بالدولة وذلك للرجال والنساء علي جميع أنحاء ومناطق المملكة بالتعاون مع القطاع الخاص لتوظيف القوي العاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.