التسجيل في سند محمد بن سلمان : رابط وشروط تقديم مبادرة سند الزواج

التسجيل في سند محمد بن سلمان ، أطلق قبل وقت سابق صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان، مبادرة سند الزواج ، وهي أحد المبادرات المجتمعية التي يشرف عليها ولي العهد السعودي، وتعتبر مبادرة سند للزواج هي المبادرة التي تم تخصيصها للمتزوجين السعوديين أو المقبلين على الزواج، ويمكن الاستفادة من عطاء سند الزواج وفق بعض الضوابط والشروط.

يذكر أن سند محمد بن سلمان يهتم بعدد كبير من المبادرات الاجتماعية الغير ربحية، وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات المختلفة المختصة بذات الشأن، حيث سبق وتبنى صاحب السمو الملكي العديد من المبادرات، من بينها دعم الجمعيات الخيرية، إطلاق سراح السجناء، تجديد المساجد التاريخية، وغيرها من المبادرات التي تهدف إلى تنمية الفرد والمجتمع.

شروط سند الزواج

هناك عدد من شروط سند الزواج التي يمكن الإطلاع عليها قبل بدأ التسجيل في مبادرة سند الزواج ، وذك من تحقيق الاستفادة الكاملة، واستهداف الفئات المستهدفة من البرنامج بشكل عام.

  • يجب أن يكون الزوج والزوجة سعوديين الجنسية.
  • عمر الزوج يجب أن يكون بين 21 عاماً إلى 40 عاماً، وعمر الزوجة يجب أن يكون بين 18 إلى 40 عاماً.
  • أن يكون ذلك هو الزواج الأول بالنسبة للرجل.
  • يجب على المتقدم على سند الزواج أن يكون من الحاصلين على الثانوية العامة كحد أدنى.
  • يجب ألا يكون مر أكثر من عام على عقد الزواج أثناء التقديم في سند.
  • الدخل الشهري للزوج لا يجب أن يتجاوز 4000 ريال سعودي.
  • يجب ألا يزيد المهر عن 50000 ريال سعودي.
  • يجب على المتقدم اتمام دورة الوعي المالي والحصول على درجة لا تقل عن 60 %.
  • أولوية الحصول على عطاء سند الزواج تكون لأبناء الشهداء، ذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام.

التسجيل في سند محمد بن سلمان

يمكن التسجيل في سند الزواج من خلال رابط التسجيل في سند محمد بن سلمان ، وذلك بعد أن يتأكد المتقدم من الشروط والمعايير، ومن ثم انتظار رسالة اعتماد الطلب، ومن ثم كتابة البيانات الخاصة بالمتقدم، وأخيراً اجتياز دورة الوعي المالي.

تسجيل سند الزواج

نشر موقع سند الرسمي فيديو يوضح من خلاله طريقة تسجيل سند الزواج من خلال بعض الخطوات السيطة، حيث يقوم المتقدم بكتابة البيانات الخاصة به مثل رقم الهوية، الاسم، رقم الجوال، واتباع باقي الخطوات حتى انتهاء التسجيل.

سند الزواج الدفعة الرابعة

أعلن سند الزواج قبل قليل أنه الآن يتم التحقق من أهلية المستفيدين من الدفعة الرابعة من عطاء سند، وأعلن أن تقديم سند مستمر حتى هذه اللحظة لمستفيدي الدفعة الخامسة، وذلك بعد أن تم صرف الدعم للمستفيدين من الدفعة الثالثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *