التخطي إلى المحتوى

مبادرة سند الزواج ، في إطار سعي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، في إطار تنمية مجالات المبادرات الاجتماعية، أطلق برنامج سند محمد بن سلمان ، وذلك من أجل تنمية مجالات المبادرات المجتمعية، المعنية بتمكين مواطني ومواطنات المملكة العربية السعودية، وتحقيق طموحاتهم من أجل تعزيز حياتهم، وتم إطلاق سند للزواج بناءً على أوامر صاحب السمو محمد بن سلمان.

يهدف برنامج سند محمد بن سلمان إلى وضع إطارات تصور برامج سند التي أطلقها صاحب السمو الملكي لمواطني ومواطنات المملكة، على أن يتم توجيه هذه المبادرات إلى الفئات التي تحتاج لها وفق بعض الضوابط والشروط، ويعمل البرنامج وفقاً لتوجيه صاحب السمو الملكي على تعزيز أساليب المعرفة والتوعية، وذلك سعياً لسرعة تنمية المجتمع، كما أن مبادرة سند بشكل عام تهدف إلى تحقيق الحياة المعيشية الكريمة.

سند محمد بن سلمان

برنامج سند محمد بن سلمان يقدم العديد من البرامج والمبادرات المجتمعية الغير ربحية، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الجهات المختلفة التي سبق وتبناها سمو الأمير محمد بن سلمان، مثل إطلاق سراح السجناء، تجديد المساجد الأثرية، ودعم الجمعيات الخيرية، ومن المتوقع في الفترات المقبلة إطلاق الكثير من المبادرات المجتمعية التي تركز على تنمية المجتمع.

مبادرة سند الزواج

مبادرة سند للزواج هي أحد أهم المبادرات المجتمعية التي أطلقها محمد بن سلمان، وهي مبادرة مخصصة للمتزوجين حديثاً، ويمكن تسجيل سند محمد بن سلمان من خلال رابط مبادرة سند الزواج ، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط التي أعلن عنها البرنامج، أهمها أن يكون كل من الزوج والزوجة سعوديين الجنسية.

التسجيل في سند

على الجانب الآخر أعلن موقع سند أنه يمكن التقديم في البرنامج من خلال رابط التسجيل في سند ، وذلك بعد كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، واجتياز دورة الوعي المالي، ومن ثم التأشير على التعهد بصحة البيانات الواردة أثناء التسجيل.

سند الزواج الدفعة الرابعة

نشر قبل قليل الحساب الرسمي لسند على تويتر، أنه يجرى الآن التحقق من أهلية المستفيدين من الدفعة الرابعة، يأتي ذلك على أن يستمر تسجيل للسند للدفعة الخامسة، وذلك بعد أن تم صرف الدعم لمن استوفوا شروط التسجيل للدفعة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.