التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية باطلاق المرحلة الأولى لمسار الحج الالكتروني لحجاج الداخل 1440 هجرياً، بداية من يوم الاثنين الموافق العشرين من شهر مايو الحالي، حيث بدأت الوزارة في استقبال طلبات تسجيل حجاج الداخل للعام الهجري الحالي.

وكانت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية قد بدأت باستقبال طلبات حجاج الداخل في المملكة العربية السعودية للعام الحالي يوم الخامس عشر من شهر رمضان الجاري، وقد أتى هذا الموعد في وقت مبكر عما كان عليه في الأعوام السابقة من أجل أن يتسنى التقديم في حج الداخل 1440 للراغبين في التقديم هذا العام، حيث يتمكن الراغبين في التقديم في حجاج الداخل هذا العام الكترونياً واختيار البرنامج الذي يتناسب مع المتقدم للحج.

وعلى الراغبين من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والذين يرغبون في التقديم لحج الداخل هذا العامالذهاب إلى المكاتب المخصصة التابعة للمؤسسة التي قد تم اختيارها ضمن البرنامج الذي يرغب المتقدم للحج هذا العام في التقديم فيه، وذلك من أجل الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالحج، ومنها على سبيل المثال مواقع المخيمات للشركة في المشاعر المقدسة.

رابط المسار الالكتروني لتسجيل حجاج الداخل 1440هـ

ومن أجل التسجيل في حج الداخل 1440 هجرياً، كل ما عليكم هو زيارة موقع وزارة الحج والعمرة على الانترنت وعنوانه www.haj.gov.sa ومن ثم الضغط على أيقونة حجاج الداخل بالصفحة الرئيسية، التي ستمكنكم من التسجيل في الحج بالمملكة العربية السعودية لهذا العام.

اسعار حج الداخل 1440

قامت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بتحديد اسعار رحلات حج الداخل هذا العامن حيث تراوح سعر رحلة الحج الاقتصادية الأولى من 3947 إلى 4574 ريال سعودي وذلك بناءً على الخدمات التي يتم تقديمها ضمن الباقة، وبلغ سعر الباقة الاقتصادية الثانية 3465 ريال سعودي.

أما بالنسبة لباقة الضياقة الأولى فتراوح اسعارها من 7561 إلى 8161 ريال سعودي، وبالنسبة لباقة الضيافة الثانية فقد ترواحت الاسعار فيها من 7310 إلى 7910 ريال سعودي وكان الحد الأدنى لباقات الضيافة هو 5708 ريال سعودي، وهو السعر المحدد لباقة الضيافة الرابعة.

فتح المرحلة الثانية لمسار التقديم في حج الداخل 1440

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن قيامها صباح اليوم الخميس الأول من ذي القعدة بفتح باب التقدم للمرحلة الثانية من المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1440 للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويتم الآن عمليات التسجيل في المرحلة الثانية من التقديم في حج الداخل من خلال موقع الوزارة على شبكة الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.