التخطي إلى المحتوى

قامت اللجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الاجتماعي بنشر رابط فحص القسائم الشرائية تكافل 2019 لجميع الأسر الفقيرة الموجودة في قطاع غزة، ومعرفه كافة أسماء المستفيدين من هذه القسائم الشرائية للتكافل الاجتماعي، وقد أكدت لجنة التكافل على أن يتم توزيع كافة القسائم الشرائية من عده أيام، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك يكون تمويل من الإمارات العربية المتحدة حيث تبلغ عدد قصائد الشراء إلى 32000 التي تلزم حاملها أن يقوم بشراء كافة الاحتياجات الأسرية من المتجر القريب إلى مسكنه.

فحص القسائم الشرائية تكافل 2019

وقد قام المتحدث باسم التكافل الاجتماعي شريف النيرب بالتأكيد على أن عملية التوزيع القسائم الشرائية يتم توزيعها بشكل جيد، والتنظيم فيها على مستوى كبير، وأكدت اللجنة أنها قامت بتوفير جميع إمكانياتها، وطواقمها الفنية، وأيضا الإدارية لتنفيذ هذه العملية بشكل جيد حتى تمنع احتشاد المواطنين في جميع أماكن التوزيع بشكل كبير.

فحص القسائم الشرائية تكافل 2019

قد أكد المتحدث باسم التكافل الاجتماعي أن عملية التوزيع سوف تستمر إلى 10 أيام حتى يتم توزيعها إلى 32 ألف أسرة موجودة في قطاع غزة سوف تؤخذ الإعانة في شهر رمضان حيث نعمل على توفير كافة الاحتياجات الغذائية التي يتم تناولها في شهر رمضان المبارك.

  • يمكنك الدخول على الرابط لفحص القسائم الشرائية من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

تنويه هام من لجنة التكافل

أعلنت لجنة التكافل أنها لم تقوم بوضع أي أرقام هواتف للاتصال بها حول مشروع القسائم الشرائية، وتؤكد على عدم التعامل معها لأنها تسبب فيه تشويش أو ارباك جميع المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.