التخطي إلى المحتوى

يترقب جميع الصف الثالث الإعدادي اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 الترم الثاني، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب من دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني في يوم السادس عشر من شهر مايو الجاري، وعبر هذا التقرير نضع لكم رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ من أجل الحصول على نتيجة إعدادية كفر الشيخ 2019 برقم الجلوس بعد اعتمادها من السيد المحافظ.

وأكدت بثينة كشك وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أن السيد إسماعيل طه سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2019 الترم الثاني اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، وكانت هذه التصريحات منذ أيام قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019

فيما يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٩ برقم الجلوس بجميع المحافظات تباعاً حسب مواعيد انتهاء اللجان الخاصة بتصحيح أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي بالكنترول المدارس المنتشرة في أنحاء الجمهورية، ومن خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ أو مديرية التربية والتعليم سيتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس.

دخول موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ

وعبر تقارير متتالية على موقع ثقفني تجدون المتابعة المستمرة بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019، ونضع لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ , المنوفية, الغربية, البحيرة, القاهرة, الجيزة, كفر الشيخ، المنيا, الشرقية، وباقي المحافظات المصرية.

نتيجة إعدادية كفر الشيخ ٢٠١٩

نترقب معكم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019، أسرة ثقفني تتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ والمحافظات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.