التخطي إلى المحتوى

بدأ اليوم السبت إنطلاق قناة تايم سبورت لنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، ويبحث الجميع لمعرفة كيفية استقبال قناة تايم سبورت 2019 على كافة أجهزة الاستقبال لمتابعة مباريات أمم افريقيا التي يشارك بها 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة بدلًا من النظام القديم الذي كان بمشاركة 16 فريق.

كيفية استقبال قناة تايم سبورت 2019

يمكن للجميع استقبال قناة تايم سبورت ومتابعة المباريات على النايل سات عبر تردد 11449 ومعدل الترميز 27500 والتردد الأرضي UHF 32، ولكي يستطيع أي شخص مشاهدة القناة على التردد الأرضي يجب استقبال البث بشكل مباشر من خلال التليفزيون بدلًا من الريسيفر.

استقبال القناة على التليفزيونات التقليدية

ـ يمكن استقبال القناة عن طريق الإريال القديم الذي يوضع أعلى التليفزيون العادي مباشرة، ولكن ستكون الجودة ضعيفة.

ـ يمكن التقاط الصورة بجودة إتش دي من خلال الحصول على جهاز يحول الإشارة من أنالوج إلى ديجيتال ويتم توصيل الإريال به، ليخرج منه كابل ثلاثي، ويتم توصيلها بالتليفزيون.

استقبال القناة على الشاشات الحديثة

ـ يحتاج المستحدم إلى جهاز تحويل أنالوج إلى ديجيتال، ويكون متصلًا به عن طريق الإريال الموجود أعلى سطح المنزل أو ما يُعرف باسم UHF Antenna، حيث يخرج من هذا الجهاز وصلة HDMI يمكن توصيلها بالتليفزيون.

ـ إذا كان التليفزيون يدعم التحويل المباشر من أنالوج إلى ديجيتال دون جهاز خارجي سيحتاج المستخدم إلى وجود الإريال الموجود أعلى سطح المنزل ويتم توصيله بالتليفزيون.

طريقة تشغيل قناة Time Sport

إذا كانت الشاشة تُدعم استقبال البث الأرضي الرقمي، يمكن ذلك عن طريق :

ـ تركيب الهوائي الأرضي وتوجيهه نحو محطة الإرسال الخاصة بالمحافظة.

ـ توصيل الكابل الخاص بالإريال في المدخل المخصص له بالشاشة RF.

ـ الدخول إلى قائمة البحث الخاصة بالتليفزيون أو الشاشة للبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.

ـ بعد إنتهاء البحث يتم حفظ القناة التي تم استقبالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.