نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 25 مايو 2019 في نهائي كأس الملك – الخفافيش تفوز على البارسا

نتابع معكم نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا، حيث يستقبل ملعب بينتو فيامارين واحده من المباريات الهامة والكبيرة بين العملاقين الكتالوني والخفافيش والتي يسعى من خلالها الفريقين لحصد لقب كأس الملك، وحرصاً منا على تقديم التغطية الكاملة سنوفر لكم عبر هذا التقرير نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الشوط الاول والثاني في نهائي كأس ملك أسبانيا.

ويسعى برشلونة في لقاء اليوم أمام فالنسيا لمصالحة جماهيرة والحصول على لفقي كأس ملك أسبانيا وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا المباراة التي كانت أمام ليفربول الإنجليزي الذي يعب له النجم المصري محمد صلاح وكانت المباراة انتهت برمونتادا كبيرة للريدز حيث استطاع تسجيل أربعة أهداف نظيفة في شباك البارسا.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 25-5-2019 في نهائي كأس ملك أسبانيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العرية المتحدة.

انتهاء المباراة: برشلونة  1   VS   فالنسيا  2

ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

تبقي القليل على انطلاق مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا بين برشلونة وفالنسيا والتي تُقام على ملعب بينتو فيامارين، وسنتابع معكم أول بأول ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الشوط الأول والثاني في نهائي كأس الملك.

انطلقت مباراة برشلونة وفالنسيا الآن، ومن المؤسف أن مباراة برشلونة ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك أسبانيا لا تذاع على أي قناة عربية ولكن يتم نقل المباراة الآن على قناة بلغارية.

ويشهد الشوط الاول حالياً ضغط كبير ومتواصل من عناصر فريق برشلونة بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، ولكن عناصر فالنسيا تقوم تكتيل الوضع الدفاعي من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة.

دق 21: استطاع اللاعب كيفين جاميرو من تسجيل أول أهداف مباراة برشلونة وفالنسيا الآن في شباك البارسا لتتحول نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا الآن الشوط الأول إلى تقدم الخفافيش بهدف.

وفي الدقيقة 33: الخفافيش تسجل الهدف الثاني لهم في شباك برشلونة عن طريق اللاعب رودريجو مورينو المهاجم لتصبح نتيجة المباراة حتى الآن هدفين دون رد بالشوط الأول.

انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة هدفين للخفافيش دون رد من الفريق الكتالوني، تابعوا معنا عبر هذا التقرير تغطية كاملة ومستمرة عن نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الشوط الثاني في نهائي كأس الملك.

وفي الدقيقة 73: استطاع المهاجم الكبير ليونيل ميسي من وضع هدف لفريقه في شباك فالنسيا لتكون النتيجة الآن 2-1 لصالح الخفافيش، وبعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء أعلن الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويحقق فالنسيا الفوز على برشلونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *