التخطي إلى المحتوى

استعلام الضمان الاجتماعي برقم السجل 1440، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440، حيث يتم عملية الاستعلام من خلال الخدمات الالكترونية المقدمة مؤخرا وتمكن سرعة الرد ع الاستفسارات الخاصة بالضمانات الاجتماعية، مع العلم أن الضمانات الاجتماعية المقدمة هي تقدم كدعم مالي للأسر التي تحتاج هذا الدعم، ومن خلال موقعنا ثقفنى نعرض لكم رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة لشهر مايو 1440.

الضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة
الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1440

استعلام الضمان الاجتماعي برقم السجل:

توفر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني، ومن الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل الوزارة خدمة الرسائل النصية، أو البريد الالكتروني، أو من خلال موقع وكالة وزارة الضمان الاجتماعي، وتلك المنصات هي:

ومن الجدير بالذكر أن عدد ساعات العمل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من الأحد حتي الخميس بداية من الساعة الثامنة صباحا حتي الساعة الثانية والنصف مساء، ونعرض لكم عنوان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرياض – حي المغرزات طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي.

خدمة العملاء
رقم خدمة العملاء

شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر لدي المواطن المستحق قيمة المساعدات المقطوعة لشهر مايو، ومن هذه الشروط:

  • أن يكون المتقدم قد بلغ سن الشيخوخة سواء ذكر أو أنثي، ويشترط أن يكون عاجز عن العمل.
  • تمنح للمطلقة مع أبنائها، الأسرة المعلقة.
  • الأرملة مع الأيتام، الأسرة المهجورة.
  • أسرة الغائب أو المفقود، أسرة المدمن علي المخدرات.

ولمعرفة كافة الشروط يرجي الدخول علي الرابط الرسمي لحساب موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، وعند مواجهة أي مشكلة يرجي ترك تعليقاتكم وسيتم الرد علي كافة الاستفسارات.

التعليقات

  1. السلام عليكم وللي لديه تقرير طبي بحالته من التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض( أعاقه دائمه) والضروف مايعلم غير الله (الله يرحمك يأبو متعب )الشعب السعودي يدعيلك وين رايح اتلمست حاجة المواطن ثلاثه شهور لأول مره رفع المساعدة المقطوعه وشينا غيرو عليك ياناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.