التخطي إلى المحتوى

يلعب برشلونة وليفربول يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وتعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا هي أهم ما يرغب في معرفته محبي وعشاق الفريقين ممن لا يمتلكون اشتراك في مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة التي تنقل البطولة بالكامل بشكل حصري في الدول العربية.

مباراة برشلونة وليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون هامة وكبيرة للفريقين ولجماهير الساحرة المستديرة وخاصة الجماهير المصرية التي تتابع النجم العالمي محمد صلاح الذي سيشارك بقوة مع فريقه ضد البارسا، فيما أكدت الكثير من الصحف الرياضية جاهزية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض تلك المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

وسيتكون جماهير كرة القدم والفريقين على موعد مباراة ليفربول وبرشلونة يوم الأربعاء الأول من مايو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما تنطلق المباراة الهامة والكبيرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دبي.

وقبل انطلاق المباراة بساعات قليلة سنتعرف معكم خلال تقارير منفردة عن تشكيلة برشلونة وليفربول في قمة مباريات الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

هناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا عبر الأقمار الصناعية المختلفة والتي أعلنت سابقاً نقلها لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، كسراً لاحتكار بعض القنوات المشفرة التي تذيع بشكل حصري.

قناة CBC Sport HD / التردد: 11135، القمر الصناعي: أوروبا ستار 1

قناة Varzish Sport HD / التردد: 12548، القمر الصناعي: Apstar 2r

قناة Varzish Sport HD / التردد: 11843، القمر الصناعي: Insat 2dt

قناة ZDF HD / التردد: 11054، القمر الصناعي: هوت بيرد

قناة ZDF HD / التردد: 11953، القمر الصناعي: أسترا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.