استعلام عن المبالغ الزائدة بنك التسليف 1441 تقديم طلب استعادة مبالغ زائدة

استعلام المبالغ الزائدة وطريقة استرجاعها، من المميزات التي قام بها بنك التسليف توفير خدمة إلكترونية لراحة المستخدم وتوفير وقته ومجهوده، لكي يقوم بالاستفسار عن كل ما يريد معرفته الكترونيا مثل الاستعلام عن المبالغ الزائدة، فمن الممكن أن يأخذ المستخدم السعودي قرض من البنك يقوم البنك بخصم بعض الأموال بغير عمد، فأتاح البنك السعودي للتسليف والادخار هذه الخدمة المجانية لكي يتمكن العميل من معرفة ما تم خصمه منه وفي هذه الحالة يقوم المستخدم بإخطار البنك أنه تم خصم مبلغ من المال منه وهو يريد أن يسترد قيمه المبلغ، فيقوم بدوره بتسديد قيمه المبلغ الزائد برقم الهوية.

بنك التسليف استعلام عن المبالغ الزائدة

يقوم المستخدم باستخدام الموقع الإلكترونى الخاص بخدمات بنك التسليف لكي يقوم بالكشف والاستعلام عن المبالغ المضافة لحسابه، وإذا وجد يطلب أن يستردها فيقوم ببعض الخطوات حتى يتمكن من الحصول على ذلك، وهذه هي الخطوات لكي يستعلم عن المبالغ الزائدة الكترونيا، ضمن عدد من الخدمات الأخرى مثل استعلام إسقاط قروض بنك التسليف السعودي وغيرها من خدمات.

تقديم طلب استعادة مبالغ زائدة بنك التسليف
تقديم طلب استعادة مبالغ زائدة بنك التسليف

رابط دخول موقع البنك السعودي للتسليف

يدخل المستخدم على موقع البنك السعودي للتسليف، بعدها يختار الدخول على صفحة الاستعلام عن المبالغ الزائدة وسوف توجد أمامه صفحة بها بعض البيانات على المستخدم أن يقوم بإدخالها بشكل صحيح هذه البيانات متضمنةً رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رمز تحقق مرئي على العميل إدخاله.

الضغط على استعلام برقم الهوية وسوف يظهر له أحد الحالتين:

  • لا يوجد مبالغ مضافة
  • توجد مبالغ مضافة، وفي هذه الحالة يريد المستخدم استرداد هذه المصروفات فيقوم بالذهاب إلى فرع البنك ويطلب منهم هذه المصروفات المضافة، بعد تنفيذ طريقة استعلام عن المبالغ الزائدة.

يراعى الاستعلام عن الأقساط المتبقية لمعرفة المتبقي والتأكد من عدم وجود خطأ في الحساب، عند مطالبة عملاء بنك التسليف والكفيل استعادة المبالغ الزائدة عن القروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *