التخطي إلى المحتوى

أجهزة الليزر المنزلية هي أجهزة تعمل على إزالة الشعر بالليزر أو النبض الضوئي المكثف، وتعمل عن طريق توجيه ومضات من الضوء او الليزر الخفيف على جذور الشعر مسببة تعطيل بصيلة الشعر وتوقف نمو الشعر.

هذه الأجهزة تباع بسعر مرتفع يتراوح بين ال1000 ريال سعودي (280$) وبين 3500 ريال سعودي (900$) في الغالب.

ويعد هذا السعر مرتفع جدا مقابل الحصول على جهاز لإزالة الشعر، ولكن البعض قد يرى أن النتيجة تستحق الثمن! نحن هنا بدورنا نحقق هل الجهاز يستحق ثمنه؟  بمعنى آخر، هل يعطي جهاز الليزر المنزلي الفوائد التي تعوض المبلغ المدفوع فيه؟

اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية
جهاز الليرز المنزلي تريا

مميزات وفوائد أجهزة إزاله الشعر بالليزر المنزلية:

في الحقيقة، أجهزة الليزر المنزلية تقدم انخفاض طويل الأمد للشعر الغير مرغوب به من الجسم لمدة تصل إلى عدة اشهر. والشعر الذي يعود بعد ذلك يكون اخف وارفع، وغير ملحوظ، ويمكنكم البقاء لأكثر من شهر بعدها دون ملاحظة إي نمو لشعر جديد. وتعد هذه الميزة الأبرز لجهاز الليزر المنزلي، والتي تجعله الخيار المفضل لدى الكثيرين للتخلص من الشعر الغير مرغوب به بين أجهزة وأدوات إزالة الشعر الأخرى.

ويتميز جهاز الليزر المنزلي عن وسائل إزالة الشعر الأخرى (شفرات الحلاقة، والخيط أو الفتلة، مكائن والأت نزع الشعر)، بقلة أو انعدام الألم، إضافة إلى سهولة الاستخدام وتقليل الوقت المتطلب لإزالة الشعر، حيث تأخذ الجلسة ساعة تقريبا لإزالة الشعر من كامل مناطق الجسم، والجلسة التي تليها تكون بعد أسبوعين إلي 4 أسابيع.

أضافه إلي كل ما سبق، يوفر جهاز الليزر المنزلي الكثير من التكاليف خصوصاً لأولئك اللواتي يعتمدن على جلسات ليزر العيادات الخارجية وصالونات التجميل لإزالة الشعر الزائد من الجسم، حيث تكلف جلسات العيادات ومراكز التجميل مئات الدولارات في الجلسة الواحدة، ويعتبر سعر جهاز الليزر المنزلي مجرد ثمن جلسة أو جلستين من جلسات العيادات والمراكز.

الخلاصة:

جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر يعد جهاز مرتفع الثمن جداً، وصحيح انه يوفر عدة مزايا ويحل مشاكل إزالة الشعر التي يعاني منها الكثير، ولكن يمكن إزالة الشعر باستخدام بعض الوسائل المنخفضة الثمن مثل ماكينات نزع الشعر الكهربائية، أو الحلاوة والتي لا تزال تعطي نتائج طويلة الأمد تصل لأربعة أسابيع.

ولكن يعد جهاز الليزر مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن راحة البال، والتخلص من مشاكل الشعر الزائد في الجسم بدون الحاجة لقضاء وقت طويل لعمل ذلك.

 ازالة الشعر بالليزر في العيادات
ازالة الشعر بالليزر في العيادات

أيضا يعد جهاز الليزر حل مثالي للسيدات اللواتي يرتدن صالونات التجميل وعيادات الليزر الخارجية، وذلك كون الجهاز يوفر لهن الكثير من الأموال التي تنفق على جلسات الليزر في العيادات الخارجية والتي تصل الى ما يقرب من 300 دولار للجلسة الواحدة. أضافه إلى حصولهن على نتائج مكافئة لجلسات العيادات بواسطة جهاز الليزر المنزلي، مع إمكانية استخدام الجهاز في المنزل في خصوصية وراحة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.