التخطي إلى المحتوى

ماكينات براون لازالة الشعر من افضل اجهزة ازالة الشعر في العالم، وتعد شركة براون الشركة الاولى في مجال ماكينات ازالة الشعر، الى جانب تفوقها الكبير في تصنيع اجهزة العناية بالشعر كالشسوار ومكواة الشعر، وفرشاة الشعر الكهربائية ايضاً، نتعرف اليوم معكم على انواع آلات براون لنزع الشعر براون سيلك ابيل والتي يوجد منها 5 اصدارات نشرح لكم هذه الاصدارات والفرق بينها واسعارها في مصر والسعودية.

براون سيلك ابيل 9:

انواع ماكينة براون سيلك ابيل واسعارها

احدث اصدارات براون لنزع الشعر، والماكينة الاولى في العالم متفوقة على ماكينات فيليبس وريمنجتون وامجوي. تتميز بفعاليتها الكبيره في التقاط الشعر ولها رأس عريض اكبر ب40% من الاصدارات الاسبق، ولها 40 ملقاط طويل وحاد، وتتميز بامكانية استعمالها بسلك او بدون سلك، وايضاً يمكن ان تستعمل جافة او تحت الماء بدون اي مشكلة. لها عدة موديلات وكل موديل يمتلك عدد كبير من الملحقات.

سعر الماكينة 1900-3650 جنية مصري، والسعر في السعودية بين 420-855 ريال سعودي.

براون سيلك ابيل 7:

انواع ماكينة براون سيلك ابيل واسعارها

الآلة الأشهر من آلات براون لنزع الشعر، ومبيعاتها متفوقة على سيلك ابيل 9 الاحدث، يمتلك هذا الاصدار جميع مميزات الاصدار الاخير silk epil 9 عدا انها لها رأس اصغر قليلاً. تتميز بعدد 40 ملقاط، ويمكن استخدامها جافة او تحت الماء، كما انها تعمل بدون سلك ببطارية تعمل لمدة 40 دقيقة. ولها موديلات بملحقات متعددة وكثيرة جداً.

سعر براون سيلك ابيل 7 في مصر بين 1400 الى 2450 جنية بحسب الملحقات المتوفرة مع الماكينة.
والسعر في السعودية ل سيلك ابيل 7 يتراوح بين 350 الى 490 ريال سعودي.

براون سيلك ابيل 5:

انواع ماكينة براون سيلك ابيل واسعارها

ماكينة براون سيلك ابيل 5 الماكينة الرائعة بسعر معقول، مقارنة باصدارات سيلك ابيل الاحدث 7 و9، تأتي هذه الماكينة بنوعين: الاول يعمل بالسلك ولا يستخدم تحت الماء، والثاني يعمل لاسلكياً ويمكن استخدامه تحت الماء. كلا الاصدارين له 40 ملقاط وملحقات مختلفة بحسب الموديل. والاصدار اللاسلكي له بطارية تصمد ل40 دقيقة، ويمكن استخدامه تحت الماء بدون قلق.

سعر ماكينة براون سيلك ابيل 5 في مصر يتراوح بين 1000 الى 1900 جنية مصري، ويبلغ سعر الماكينة في السعودية بين 220 ريال الى 390 ريال سعودي.

براون سيلك ابيل 3:

انواع ماكينة براون سيلك ابيل واسعارها

الاصدار الثاني من ماكينات براون لنزع الشعر، يعمل بالسلك فقط، وله فقط 20 ملقاط وعدد قليل من الملحقات للاختيار من بينها. ويستخدم جافاً فقط.

سعر براون سيلك ابيل 3 في مصر يتراوح بين 400 الى 850 جنية مصري، وسعر الماكينة في السعودية بين 150 الى 260 ريال سعودي.

براون سيلك ابيل 1:

انواع ماكينة براون سيلك ابيل واسعارها

اول اصدار من ماكينة سيلك ابيل وله قدرات محدودة، وعدد ملاقيط 20، وياتي بدون ملحقات، ويعمل هذا الاصدار بالسلك فقط.

سعر براون سيلك ابيل 1 في مصر بين 300 الى 450 جنية ، وفي السعودية سعر الماكينة 85 ريال سعودي.

كانت هذه انواع ماكينة براون سيلك ابيل لازالة الشعر للنساء واسعارها ، نتمنى اننا قد وفقنا لتغطية الموضوع بالشكل الذي يلبي احتياجكم، ولا تنسوا ترك تعليقاتكم واستفساراتكم في الاسفل وسنقوم بالرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.