مبابي يخالف والده بشأن الانضمام لريال مدريد

اختلف نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، كيليان مبابي ، مع والده بشأن انتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني في الموسم المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة ” صن ” البريطانية، فإن والد الفرنسي مبابي أجرى عدد من الاتصالات مع مسؤولين في ريال مدريد، من أجل العمل على انتقال نجله إلى النادي الملكي الاسباني في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من موافقة والد مبابي الشديدة لانتقاله لريال مدريد إلا أن مبابي لا يرغب في الرحيل عن ناديه الفرنسي سان جيرمان، وبحسب ما قال مبابي سابقاً فإنه يرغب بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه .

وتلقى مبابي صدمة كبيرة في الموسم الجاري بعد أن خرج فريقه من دوري الأبطال ضمن منافسات الجولة الـ 16 من أمام نظيره الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونوهت صحيفة ” صن ” إلى أن خروج باريس سان جيرمان من أمام الشياطين الحمر كان من المفترض أن يؤثر تأثير بالغ على عقلية مبابي ويدفع به للرحيل عن الفريق ، إلا أنه عاد ليصرح بأنه لن يستسلم وما زال يؤمن بمشروع فريقه الفرنسي.

ويتسغل نادي ريال مدريد الاسباني أزمة سان جيرمان المالية للحصول على خدمات مبابي حيث أن سان جيرمان من الممكن أن يضطر لبيع أحد نجومه لتعويض الفجوة التي تبلغ 130 مليون جنيه استرليني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *