منتخب هولندا يكتسح منتخب روسيا البيضاء في تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

منتخب هولندا يكتسح منتخب روسيا البيضاء في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، بعد فترة صعبة مرت على المنتخب الهولندي في السنوات الأخيرة بعد إنتهاء جيل ذهبي، كان يضم عدداً كبيراً ورائعاً من اللاعبين على سبيل المثال الجناح الطائر أريين روبين والساحر ويسلي سنايدر وروبن فان بيرسي.

تصفيات كأس الأمم الأوروبية

جميع هذه الأسماء السابق ذكرها اعتزلت بشكل دولي وبعد الاعتزال تدهور الحال كثيراً للمنتخب الهولندي، الذي لم يلعب بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا ولم يلعب بطولة اليورو الأخيرة أيضاً في فرنسا، ولكن سرعان ما يعود المنتخب الهولندي من هذه الكبوة في الفترة الحالية، وتحت قيادة المدافع التاريخي في الكرة الهولندية والكرة العالمية بشكل عام رونالد كومان.

هولندا تضرب بقوة في المجموعة التي تضم ألمانيا

في مجموعة صعبة وقوية جداً لن يكون التأهل فيها إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية العام القادم، سهل لأنها تضم منتخب ألمانيا بطل العالم ومنتخب روسيا البيضاء، بالإضافة إلى منتخب أيرلندا الشمالية ومنتخب أستونيا، ويتأهل عن كل مجموعة منتخب واحد بصورة رسمية إلى البطولة الأوروبية.

وصاحب المركز الثاني يلعب ملحق ليتأهل إلى البطولة التي أصبح النظام بها أصعب، مما كان في الماضي وأكد أكثر من مدير فني على أن البطولة القادمة لن تنجح بهذه الطريقة، ويجب أن يعود النظام القديم حتى تصبح البطولة كما كانت في الماضي قوية ومثيرة، فمن غير المعقول أن يتم إستضافة البطولة من قبل 11 دولة منظمة.

رباعية كاملة في الأراضي الهولندية على منتخب روسيا البيضاء

في ملعب فينورد الهولندي ومع بداية التصفيات افتتح المنتخب الهولندي البطولة بأفضل شكل ممكن، حيث تمكن من التغلب على منتخب بيلاروسيا برباعية نظيفة، فبدأ المنتخب الهولندي اللقاء بأفضل تشكيل ممكن حتى تصبح المباراة سهلة على اللاعبين في أرض الملعب.

وافتتح التسجيل للمنتخب الهولندي اللاعب ممفيس ديباي المحترف في صفوف نادي ليون الفرنسي، وأضاف اللاعب وينالدوم الهدف الثاني للمنتخب الهولندي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني تمكن نجم اللقاء الأول ممفيس ديباي في إضافة الهدف الثالث والثاني بشكل شخصي من ركلة جزاء، وصنع الهدف الرابع والأخير لقائد المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *