النادى الاهلى يعلن جاهزية كلا من أيمن أشرف وهشام محمد لقمة الدوري المصري

تأكد جاهزية كلا من أيمن أشرف وهشام محمد لقمة الدوري المصري، بعد إنتهاء جميع المباريات الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتساوي فريق الاهلى وفريق الزمالك في عدد اللقاءات لكل فريق، حيث لعب كل فريق 22 لقاء فاز الزمالك في 16 وتعادل في خمس لقاءات وأخر تعادل كان أمس أمام نادي المقاولون العرب، والخسارة الوحيدة للزمالك في الدوري كانت أمام النجوم.

الدوري المصري

أما الأهلي فقد لعب أيضاً 22 لقاء فاز في 16 لقاء وتعادل الأهلي في ثلاث لقاءات وخسر مثلهما وتم تحديد يوم السبت القادم 30 مارس لإقامة المباراة بين الأهلي والزمالك، حيث أكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي على جاهزية كل من أيمن أشرف وهشام محمد للقاء القمة.

حصول أيمن أشرف وهشام محمد على الضوء الأخضر للمشاركة في القمة

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ، على جاهزية كلا من أيمن أشرف المدافع الأهم في الفترة الحالية، ولاعب خط الوسط هشام محمد قائد الفريق، وأن اللاعبان قد حصل على تصريح طبي للمشاركة في المباراة من قبل طبيب النادي الأهلي.

ولكن في سياق آخر سيفتقد النادي الأهلي لخدمات وجهود ثلاث لاعبين بسبب الإصابة ولاعب واحد، بسبب الإيقاف في المباراة الأخيرة واللاعبين هم عمرو جمال ووليد سليمان وحمدي فتحي وكريم نيدفيد كما ذكرت للإيقاف، فيما عدا ذلك فجميع اللاعبين متاحين للمباراة.

الأصابات التي تعرض لها كلا من أيمن أشرف وهشام محمد

قبل التأكد من جاهزية كلا من أيمن أشرف وهشام محمد للقاء القادم، وهو أمام نادي الزمالك كما تم التوضيح مسبقاً يريد البعض التعرف على سبب الأصابة التي تعرض لها اللاعبين، وهو ما تم توضيحه من قبل الكابتن سيد عبدالحفيظ، حيث أكد أن اللاعب أيمن أشرف كان يعاني من إصابة في الظهر لحقت به في لقاء نادي شبيبة الساورة الجزائري.

اللقاء الأخير الذي انتصر به النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، أما اللاعب هشام محمد يعاني من إصابة عضلية في القدم في مباراة بتروجيت الأخيرة بالدوري، ولكن اللاعب الآن أصبح جاهز ويريد المشاركة بكل تأكيد في المباراة الأكبر والديربي الأعرق في مصر والشرق الأوسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *