وزارة العدل تعلن عن عدد من الوظائف للرجال والنساء والتقديم عبر نظام جدارة

تعرف على .. وظائف وزارة العدل المقدمة عبر نظام جدارة في ظل الجهود الكبيرة المبذولة من جميع الأشخاص العاملين في المملكة العربية السعودية، يتم تقديم الكثير من الوظائف المختلفة لجميع المواطنين الغير عاملين، سواء حديثي التخرج أو المواطنين القدامى في المملكة، جميع هذه الوظائف يتم تقديمها من قبل وزارة العدل بالتعاون مع نظام جدارة الذي يقدم المؤهلات العلمية المتاحة للتوظيف، بالإضافة إلى طريقة التسجيل التي تم وضعها والتأكيد عليها من قبل وزارة العدل.

المؤهلات العلمية المؤهلة للتوظيف عبر نظام جدارة

تم تحديد بعض المؤهلات العلمية التي سيتم توظيفها في الفترة القادمة، وهذه المؤهلات عبارة عن جميع الأشخاص الخريجين من درجة الماجستير، بالإضافة إلى الخريجين من الدبلومات العلية وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن هذه المؤهلات.

وسيكون الأولوية للتشريح على التخصصات غير التربوية ثم التخصصات التربوية، بعد ذلك والأهم من ذلك بكل تأكيد يتم إجراء مقابلة شخصية لجميع الأشخاص المتقدمين بعد اختيارهم، وذلك للخروج بالأمر بشفافية كاملة وتحقيق العدل بين جميع المتقدمين.

وظائف وزارة العدل المقدمة عبر نظام جدارة

تم تقسيم الوظائف الخاصة بالأشخاص المتقدمين إلى قسمين مختلفين، قسم خاص بوظائف الرجال والقسم الأخر بكل تأكيد هو القسم الخاص بوظائف السيدات، البداية مع وظائف الرجال وهي عبارة عن باحث لتطوير الخدمة البشرية وباحث شرعي وباحث قانوني، أما بالنسبة للوظائف المقدمة للنساء فهي عبارة عن باحث شرعي وباحث قانوني، ومطور برامج أول بالإضافة إلى باحث عمليات الموارد البشرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *