التخطي إلى المحتوى

نتائج اختبارات قياس التحصيلي الورقي 1440: يعتبر نظام قياس من الأنظمة التي تسعي الدولة السعودية إلي تطويرها لكي تحسن من مستوي أدائها ومن مستوي الطالب (من الابتدائية وحتي الثانوية) والمعلم السعودي عن بقية العالم، حيث يعمل نظام قياس علي تنمية قدرات الطالب لكي يكون الأفضل في جميع المراحل التعليمية وصولاً بمرحلة التعليم العالي حتي يكون قادر ومناسب لسوق العمل أيضاً وذلك تحقيقاً لرؤية 2030 المستقبلية.

أما عن نتائج اختبارات قياس القدرات العامة الورقية للفترة الثانية فمن المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم الموافق 18 مارس 2019، 11 رجب 1440 هـ وذلك طبقاً لما صرح به المركز الوطني للقياس بالسعودية، حيث يحق للمستفيدين الدخول علي الرابط الرسمي للاستعلام عن النتائج بصورة مباشرة برقم الهوية الوطنية.

الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة الورقية _الفترة الثانية_ 1440 هـ

ادخل من خلال رابط نتائج قياس سواء للطلاب أو المعلمين وذلك من خلال صفحة المعلمومات الشخصية وتحديد النتائج التي تحتاج لمعرفتها ثم أضغط علي كلمة بحث.

بالفيديو .. شرح طريقة التسجيل في اختبارات قياس

أنواع الاختبارات قياس 1440 هـ

إختصاصات المركز الوطني للقياس

1- يختص المركز بالعمل علي تسجيل الإختبارات والقدرات للطلبة والمعلمين.

2- قياس القدرات للطلاب للإلتحاق بالجامعات السعودية.

3- التدريب علي مختلف الإختبارات سواء للطالب أو المعلم.

4- الإستعلام عن نتائج الإختبارات للقدرات للطلاب وكفاءة المعلمين.

تم الإعلان عن نتائج مواهب الطلاب، وإرسال رسائل علي الهاتف المحمول بالنتائج سواء بالنجاح أو الرسوب.

محدث بتاريخ 29 مايو.. يمكن الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الورقي للفترة الثانية للعام 1440هـ – 2019م من خلال الموقع الإلكتروني لقياس النتائج، وفي حال وجد أي مشاكل بتسجيل الدخول من أضغط علي استرجاع كلمة السر أو الاتصال علي الرقم الموحد 920033555 أو من خلال QiyasOnline@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.