التقديم على وظائف وزارة العدل 1440 : رابط جدارة الخدمة المدنية لتسجيل وظائف وزارة العدل للنساء والرجال

التقديم على وظائف وزارة العدل 1440 ، أعلنت وزارة العدل عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء، في عدد من التخصصات المطلوبة، ويمكن تقديم وظائف وزارة العدل للنساء 1440 أو للرجال عبر جدارة الخدمة المدنية، وأعلنت الوزارة أن الوظائف المتاحة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، ومن خلال هذا السياق نستعرض سوياً رابط وظائف وزارة العدل وخطوات التقديم والتخصصات المطلوبة.

وظائف وزارة العدل 1440

أعلنت الوزارة عن عدد من وظائف وزارة العدل 1440 الشاغرة للرجال والنساء، ممن حصلوا على بعض الدرجات العلمية والتخصصات المطلوبة لشغل الوظائف المطلوبة، من بينها بعض من وظائف نسائية في وزارة العدل 1440 ، وأخرى للرجال، على أن تكون هذه الوظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك للعمل في مدينة الرياض بمقر الوزارة، ويمكن للراغبين في التقديم على وظائف وزارة العدل الدخول إلى موقع جدارة الخدمة المدنية، للاستعلام ومعرفة الوظائف والتخصصات المطلوبة.

تقديم وظائف وزارة العدل 1440

قالت الوزارة أن عدد الوظائف الشاغرة لديها عددها 276 وظيفة، وذلك بحسب شروط تقديم وظائف وزارة العدل 1440 ، حيث يبلغ عدد وظائف الرجال المتاحة 143 وظيفة، تحت مسمى باحث تطوير موارد بشرية،باحث شرعي، باحث قانوني، بينما وظائف وزارة العدل للنساء 1440 ، تحت مسمى باحثة عمليات موارد بشرية، باحثة شرعية، باحثة قضايا، مطورة برامج، ويبلغ عدد الوظائف الشاغرة للنساء 133 وظيفة.

موعد تقديم وظائف وزارة العدل 1440

أعلنت الوزارة في بيانها أن موعد تقديم وظائف وزارة العدل للرجال والنساء بدءاً من اليوم الموافق الأحد 17 مارس، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 مارس 2019، مع العلم أن موعد التقديم يكون من الساعة التاسعة صباحاً، وينتهي في تمام الساعة 12 مساءاً، وسيتم إعلان اسماء المقبولين على وظائف وزارة العدل من خلال البوابة الإلكترونية.

وزارة العدل توظيف 1440

كانت الوزارة قد أعلنت عن بعض الضوابط والشروط، وبعض الفئات المستهدفة لشغل وظائف وزارة العدل لعام 1440، من بينها المؤهلات المطلوبة، والتخصصات العلمية.

  • الحاصلين والحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات الموضحة بالملفات المرفقة.
  • الحاصلين والحاصلات على الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.
  • الأولية في الترشيح للعمل للتخصصات التربوية ومن ثم التخصصات الغير تربوية.
  • لأصحاب المؤهلات من خارج الجامعات السعودية يجب توافر قرار المعادلة من وزارة التعليم.
  • كافة الوظائف المعلن عنها تتطلب مقابلة شخصية.
  • ستتم عملية مطابقة البيانات بعد إجراء المقابلات الشخصية.

التقديم على وظائف وزارة العدل 1440

من خلال نظام التوظيف جدارة يمكن التقديم والتسجيل على الوظائف من خلال رابط التقديم على وظائف وزارة العدل 1440 ، والتأكد من البيانات، وفي حال وجود اختلاف يتم تقديم اعتراض لدراسته من قبل موظفي الخدمة المدنية، وفي حال إن كانت البيانات صحيحة يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *