التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الطلب، نستعرض معا متابعي موقعنا ثقفني خدمة من أهم خدمات المقدمة من وزاره الشؤون الخارجية في المملكة العربية السعودية وهي خدمه مجانية عبر الإنترنت، يمكن من خلالها للمسافر أن يعرف وقت انتهاء التأشيرة للدخول إلى المملكة العربية السعودية ومغادرتها.

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الطلب

سيتم الاستعلام عن التأشيرة السعودية برقم الطلب أو الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز من خلال الدخول إلى الموقع إلكتروني للمملكة العربية السعودية وملء البيانات المطلوبة ، بما في ذلك رقم جواز السفر أو رقم الطلب، يتم الضغط علي الاستعلام ، وسيتم تقديم كل ما يتعلق بالتأشيرة والدخول والخروج إلى المملكة العربية السعودية.

خطوات تعبئة طلب التأشيرة السعودية

  1. يجب ملء الاستمارة إلكترونية من خلال منصة خدمات التأشيرات إلكترونية التابعة لوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.
  2. يجب علي المقيم تقديم جميع البيانات باللغة العربية ، باستثناء الأسماء، وهذا هو الحال إذا كان الشخص القادم للزيارة من جنسيه أخرى غير عربيه ، بحيث يكون الاسم مطابقا لجواز السفر.
  3. يجب آن يكون السكن صالحا ولا تقل عن ثلاثة أشهر.
  4. تأشيرة الزيارة للأقارب من الدرجة الأولى فقط ، وهي الزوجة والأطفال والأب والآم.
  5. وفي حاله وجود الأشخاص المقيمين ، يجب ان يكون مقدم الطلب صاحب أقامه للعمل .

استعلام عن تأشيرة السعودية

الاستعلام عن رقم تأشيرة دخول السعودية بالإضافة إلى تمديد تأشيرة زيارة العمل ، وتمديد الزيارة العائلية ، ورسوم الزيارات العائلية ، ورسوم الزيارات العائلية ، تساعد الخدمة العديد من المغتربين علي السفر لعده أغراض كمواطن، مقيم ، أعمال ، زائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.