نتائج النقل الخارجي 1440 رابط نظام نور برقم الهوية

نتائج النقل الخارجي 1440، يترقب المعلمين والمعلمات اعلان نتائج النقل الخارجي 1440، حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية، فمن المتوقع ظهورها اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2019 و 7 رجب 1440، وذلك وفقا للجدول الزمني الصادر من وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية المتعلق بتحديث بيانات المعلمين والمدارس والمواعيد واجراءات حركة النقل الخارجي 1440، فمن خلال موقعنا يمكن لكل متابعي ثقفني الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي 1440 لنظام نور برقم الهوية الوطنية.

وقد شددت الإدارة العامة لشئون العاملين علي ضرورة التأكد وعدم الانسياق تبعا للشائعات التي تم تداولها علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالنقل الخارجي، وذلك باعتبار أن من يقوموا بترويد الشائعات هم أصحاب مصالح وأهداف خاصة وهي تزويد عدد المتابعين، لذلك ينصح بعد الانسياق وراء الشائعات، حيث يقومون بنشر معلومات ليس لها أي اساس من الصحة، حيث يمكن للمتابعين للحصول علي معلومات صحيحة لدخول علي الرابط أو الحساب الرسمي للإدارة، فمن خلال موقعنا نعرض رابط نظام نور 1440.

نتائج النقل الخارجي 1440:

أصدرت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية تعميما خاص بمواعيد وإجراءات حركة النقل الداخلي أو الخارجي، وهذه تعتبر خطوة اهتمام الوزارة بالمعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف التعليمية، بالإضافة إلي العمل علي تطوير الآليات والضوابط ومفاضلتها لجميع طالبي النقل الخارجي بما يتوافق مع رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية، وذلك بجانب تسديد احتياجات الوزارة من المعلمين والمعلمات شاغلي الوظائف التعليمية، حيث يتم الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي من خلال موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية.

كما تتمثل حالات الطلب في (طلب نقل خارجي غير مشمول بلم الشمل، واخر مشروط بلم الشمل)، ويتم لم شمل كلا من المعلم أو المعلمة، وذلك لتحقيق الرغبة بالنقل المشروط بلم الشمل الي القطاع الذي  لا يسبقهم عليه احد، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إلغاء الطلب الخاص بلم الشمل للمتقدم أو المتقدمة في حالة عدم اكتمال الخطوات الخاصة بالنقل المشمول بلم الشمل.

رابط الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي 1440

أكدت الإدارة العامة لشئون المعلمين المتقدمين لحركة النقل الخارجي لهذا العام بضرورة طباعة استمارة النقل وتصديقها، وطباعة الورقة والتصديق عليها لها أهمية في حالة تقديم تظلم الكتروني علي حركة النقل الخارجي، ويتم الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي 1440 من خلال نظام نور المركزي برقم الهوية أو باسم المستخدم.

حصر لنظام نور النقل الخارجي 1440

بلغت نسبة التقديم عام 1430 يساوي 0.8%، بينما عام 1431 يساوي 2.4%، وعند مراجعة رغبات المتقدمين والمتقدمات نجد أن اغلبهم ليس له الا رغبة واحدة فقط، أو رغبات علي قطاعات متجاورة ليس لديها احتياج للتخصص.

وقد بلغت نسبة المتقدمين وا لمتقدمات للنقل الخارجي عام 1437 يساوي 14%، بينما في عام 1438 يساوي 27%، مع العلم انه في عام 1439 كان أعلي نسبة سنة تقديم من إجمالي المتقدمين، ومن المقرر أن يتم اطلاق نتائج النقل الخارجي 1440 اليوم.

الدليل الإرشادي لإدخال رغبات النقل الخارجي

نظام نور
الخطوة الأولي
نظام نور
الخطوي الثانية
نظام نور
الخطوة الثالثة
نظام نور
الخطوة الرابعة
نظام نور
الخطوة الخامسة
نظام نور
الخطوة السادسة
نظام نور
الخطوة السابعة
نظام نور
الخطوة الثامنة
نظام نور
الخطوة التاسعة
نظام نور
الخطوة العاشرة
نظام نور
الخطوة الحادي عشر

ومن الجدير بالذكر ان عملية تحديث البيانات تتم من خلال ثلاث مراحل أساسية، ونحن بدورنا سنوضح طريقة تحديث البيانات في برنامج نور بالخطوات بشكل سهل ومبسط كما موضح بالصور، فتعتبر المرحلة الأولي من مراحل حركة النقل الخارجي تحديث البيانات، وسيتم فور انتهاء المرحلة الأولي اعلان المرحلة الثانية.

الجدول الزمني لمتابعة تحديث البيانات لحركة النقل

الجدول الزمني لتحديث البيانات

ونسعي بكل جهودنا لنعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بحركة النقل الخارجي، وطرق تحديث البيانات وفقا للجدول الزمني الذي أشارت اليه الجهات التعليمية، مع العلم أن نظام نور وما يشمله من تجديدات الكترونية يسعي الي الربط بين الطلاب وأولياء الأمور والإدارة التعليمية، ومن خلال متابعة موقعنا نعرض لكم كل ماهو جديد ويتعلق بنظام نور، وللاستفسار يرجي ترك تعليقاتكم وسيتم سرعة الرد عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *