التخطي إلى المحتوى

نظام أبشر المخالفات يتيح معرفة تفاصيل مخالفات السير برقم الهويه وإمكانية رؤية مكان قيد المخالفه من خلال الولوج عبر البوابة الالكترونية بوزارة الداخلية السعودية، حيث تم استحداث نظام المعلومات المرورية عبر بوابة الاستعلام عن مخالفات المرور السعودي وتفاصيلها بما يضمن تتبع المخالفات المرورية المسجلة على سائقي السيارات من الوافدين والمقيمين في المملكة، والتي يتم مراجعتها من قبلهم وتشمل أيضا خدمات المرور التي تخص السيارات، حيث يقوم الوافد بعملية  البحث عن مكان مخالفة سير مسجلة ضده ووقت وتاريخ تقييدها عن طريق موقع وزارة الداخلية.

معرفة تفاصيل مخالفات السير برقم الهويه

بوابة أبشر المخالفات استعلام برقم اللوحة أو رقم الهوية الوطنية هي البوابة الأكثر بحثاً في الفترة الأخيرة من الكثير من العمالة الوافدة والمواطنين السعوديين أيضاً، نظراً لما توليه وزارة الداخليه من اهتمام لحفظ الأمن والأمان للمتواجدين على أراضيها عن طريق تحديث أنظمتها الالكترونيه بشكل مستمر، بخلاف فرض غرامات المخالفات المرورية الجديدة لمنتهكي قوانين المرور.

موقع وزارة الداخلية أبشر المخالفات تسجيل الدخول

خدمة تتبع المخالفة المرورية برقم لوحة السيارة متاح أيضا من خلال الولوج على رابط أبشر المخالفات الكترونيا، أي يستطيع الوافد والمقيم معرفة تفاصيل مخالفات السير برقم الهويه ورقم اللوحة بحسب اختياره، مما يسهل عملية الاستعلام عن مخالفه مرورية اون لاين عوضاُ عن إهدار الوقت والجهد بالتوجه لمقر المرور.

تسجيل الدخول على رابط معرفة تفاصيل مخالفات السير برقم الهويه الوطنية، ثم الانتقال مباشرة لصفحة تتبع المخالفات المرورية وتدوين رقم هوية المستعلم ورقم لوحة المركبة المرغوب الاستعلام عن المخالفة لها، وأخيراً الضغط على بحث لتتضح كافة التفاصيل عن المخالفه وتم التحقق.

رابط الموقع الرسمي بوزارة الداخليه يمكن معرفة تفاصيل مخالفات السير برقم الهويه الكترونياً من خلاله للسعودي أو العامل الوافد أياً كانت جنسيته، الأمر الذي يعطي نظام أبشر المخالفات استعلام برقم اللوحة والهوية أهمية كبيرة.

تحديث نظام المخالفات المرورية الجديد لعام 1440 وجدول أسعار مخالفات المرور السعودي، يمكن التعرف عن كافة تفاصيله عبر زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة ابشر عن طريق النت أو عن طريق الاتصال على رقم أبشر المجاني للاستفسار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.