غدا موعد صرف حساب المواطن الدفعة 26 رابط البرنامج

حساب المواطن ، من خلال موقع ثقفني نتعرف معكم على اخر أخبار حساب المواطن حيث ان هذه الأيام يترقب المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن والتي تقرر ان تكون يوم العاشر من مارس الجاري حيث ان تبقى 8 أيام فقط على إيداعها ويوافق يوم العاشر من مارس الأحد القادم ويتم حاليا التسجيل في حساب المواطن عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج للدفعه السابعة عشر والتي سوف يتم إيداعها في العاشر من أبريل القادم .

ويعتبر حساب المواطن هو احد البرامج الحكومية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للأسر الفقيرة ومحدودي الدخل لتخفيف الأعباء عنهم ويعمل البرنامج على تقديم الدعم لكل الأسر السعودية من أصحاب الدخل المنخفض بشروط وضوابط قد تم الإعلان عنها من الجهات الرسمية في الأوقات السابقة التي قد تم الإعلان عن شروط الحصول على حساب المواطن بالمملكة .

 شروط الأهلية في حساب المواطن

  1. أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.
  2. أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.
  3. يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.
  4. توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة
  5.  تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

رابط حساب المواطن للاستعلام عن الدفعة القادمة

نعرض لكم من خلال هذه المقالة رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن للاستعلام عن نتائج الأهلية والتسجيل للدفعه القادمة والتي تقرر صرفها يوم العاشر من أبريل القادم ويمكن الاستعلام عن الدفعة من خلال رابط حساب المواطن .

موعد صرف الدفعة 25 من حساب المواطن

صرح برنامج حساب المواطن السعودي أن موعد إيداع البرنامج يكون يوم العاشر من كل شهر ميلادي ولذالك فان موعد صرف حساب المواطن شهر ديسمبر سوف يكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 10-12-2019 ويتم إيداع المبالغ المستحقة في الحساب البنكي الخاص بالمستفيدين.

موعد صرف الدفعة 26 من حساب المواطن

تبدأ غدا الخميس الموافق التاسع من شهر يناير 2020 إيداع مبالغ برنامج حساب المواطن، حيث أن صرف هذه المبالغ يتم يوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن إذا صادف هذا اليوم اجازه يتم إيداع المبلغ اليوم الذي قبله، وبما أن يوم العاشر يوم اجازه لهذا سيتم إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين البنكية غدا إن شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *