شروط عن قرض الأسرة 1441 / الاستعلام عن الاقساط المتبقية من قرض التنمية الإجتماعية

اليوم نتناول زوارنا الكرام خطوات استعلام عن باقي أقساط بنك التسليف،  الذي يسعى مواطني الملكة العربية السعودية من الحصول على اسمائهم ضن الفئات المعفية من سداد بنك التسليف والادخار الذي أصبح الآن تقدي طلب إعفاء للتسليف ع عدة خطوات ومن السهل تتاح لك الفرصة حتي يشملك إعفاء بنك التسليف والادخار ، لذا وجب عينا شرح طريقة استعلام عن المتبقي من القرض في بنك التسليف وكذلك عبر البوابة الإلكترونية الرئيسية بجانب طريقة تقديم الطلب، دون اللجوء إلى الذهاب لمقر بنك الائتمان وتقديم الطلب.

وإليكم باسفل المقالة الشروط المطلوبة للحصول على قرض الأسرة من بنك التسليف والادخار السعودي.

ويذكر أنه تم تأسس البنك  عام 1391هـ، وقد كان اساس  نشاطه  بأول نشأته على التمويل الاجتماعي، ثم  قام بالتوسيع  وأصبح البنك يشمل الكثير من الخدمات التقسيط.

طلب إعفاء بنك التسليف والادخار

وبجانب الخدمات المتميزة التي يتيحها بنك التسليف والادخار لواطني المملكة عقب ما تم تطوير نافذته الإلكترونية لتوفير سهولة الاستعلام فضلا عن عدم حصوله على فوائد من القروض المقدمة للمواطنين قد منح عدد كبير من الفئات المستحقة إعفاء من الاقساط المتبقية عليهم من القرض .

الشروط المطلوبة لتقديم طلب اعفاء لبنك التسليف

1.أن يكون سعودي الجنسية.
2. توفر الشروط الخاصة للقرض المطلوب بموجب أحكام هذه اللائحة.
3. ألا يكون مدينا للبنك بأي قرض آخر.
4. أن يكون منتظماً في تسديد ما اقترضه في السابق من البنك.
5. تقديم المستندات والوثائق المطلوبة والتي تحددها اللائحة.
6. تقديم الضمانات المطلوبة والتي تحددها اللائحة.

أما عن الخطوات الصحيحة للتقدم بطلب إعفاء لبنك التسليف سنوفيكم من خلال التحديث.

ومن خلال بنك التنمية  الاجتماعية يتاح لك الحصول على إخلاء الطرف من بنك التسليف

وكما هو موضح أمامك بنموذج اعفاء بنك التسليف والإدخار يجب ادخال البيانات بشكل صحيحا.

 

استعلام عن اقساط بنك التسليف

يرغب الكثيرين من عملاء البنك في الاستعلام عن باقي الأقساط المتبقية  أو التحقق من عدد الاقساط المسددة في بنك التسليف فقط كل ما عليكم أن تقومون بجولة حول حسابكم وأتباع الخطوات المذكورة بالأعلي.

حيث يوفر بنك التسليف والادخار السعودي عبر نافذته الاليكترونية خدمات الاستعلامات عن الاقساط المتبقية على المقترض وأيضاً كم سدد المقترض أقساط القروض عن طريق دخول العميل على رابط الموقع الرسمي الاليكتروني واختيار من القائمة الرئيسية الاستفسار الذي يرغب بالتحقق منه.

قرض الأسرة كم ياخد وقت

زادت خلال الفترة الماضية الاستعلام عن القروض المتاحة عبر بنك التسليف والادخار السعودي الذي يتبع الشريعة الإسلامية ويطبقها على مختلف القروض الذي يمنحها للمقترض، وهناك عدة مزايا يقدمها بنك التسليف عند السؤال كم ياخد وقت قرض الأسرة فور التقديم بفترة قصيرة ينزل القرض حال الاستوفاء من الشروط المحددة من البنك يمكن الحصول على قرض الأسرة بقيمة 18.000  ريالا وحتي 60.000.

كما يمنح بنك التسليف والادخار السعودي لعملائه أيضا عدة مزايا على القروض الأخري التي يتيحها بجانب قرض الأسرة وهما قرض الزواج وقرض الترميم، ولكل قرض مما سبق ذكرهم شروط الحصول عليه، حيث تشمل شروط قرض الزواج من بنك التسليف السعودي أن تكون الزوجة سعودية الجنسية، وان يكون الزواج للمرة الأولي بجانب عدة شروط أخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *