التخطي إلى المحتوى

استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الإقامة أو الهوية، هي خدمة إلكترونية مقدمة من المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ومن خلالها يتم التسهيل على المواطنين في المملكة العربية السعودية من الاستعلام عن موظف وافد ومعرفة التفاصيل الكاملة عنه خلال دقيقة واحدة، ونرفق لكم أسفل التقرير رابط الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الإقامة أو الهوية.

وتقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي من دورها التسهيل على المواطنين والمقيمين سرعة الوصول لما يرغبون به سواء استعلام عن وافد هارب مكتب العمل أو الاستعلام عن بلاغ هروب ويكون ذلك عن طريق رقم الإقامة أو الهوية وبناء لاتباع خطوات.

استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد يذكر أكدت أنه يجب على كل وافد لأراضي المملكة العربية السعودية، ضرورة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وعدم إعطاء الفرصة لنفسه لكتابته في سجلات الهروب، وسوف يتم محاسبة كل شخص ليس معه إقامة قانونية في المملكة السعودية.

كذلك هناك غرامة مالية متفق عليها وذلك في حالة الإمساك بالوافد الهارب والتي تتمثل في التالي:

استعلام عن موظف وافد

يمكنكم الاستعلام عن موظف وافد، أو الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الإقامة أو الهوية من خلال موقع بوابة أبشر الجوازات هنــــــا، بالإضافة إلى موقع وزارة العمل نافذة الخدمات الإلكترونية والتي يمكنكم من خلالها الإطلاع على الكثير من التفاصيل والخدمات المتاحة.

وبخلاف الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الإقامة، تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية على تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية العديدة والتي تخدم المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية عبر منصة بوابة أبشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.