طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للاجانب عبر الأنترنت -فتح حساب جاري من مصرف الراجحي للمقيمين

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للأجانب، بسهولة عبر الأنترنت حيث يتيح مصرف الراجحي ميزات عديدة عبر نصته لإلكترونيا ما سهل هذا على عملائها الدخول عبر حسباته دون عناء والإضرار لزيارة مقر البنك شخصيا، ومن أهم مزايا بنك الراجحي يقدم فتح حساب إلكترونيا وإدارة حسابك عبر الشبكة العنكبوتية وكذلك يتم فتح حساب للاجانب أيضا، ولأهمية شرح خطوات فتح حساب جاري من بنك الراجحي نستعرض عليكم زوار موقعنا”ثقفني” كيفية الحصول على فتح حساب من صرف الراجحي.

كيفية استرداد مبالغ مالية لحسابك في بنك الراجحي من المدفوعات الحكومية

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للأجانب

يعمل مصرف الراجحي منذ سنوات عديدة حيث استطاع منذ انطلاقته الأولي أن يمتلك عملاء من كافة البلاد وأنحاء العالم لسهولة تعاملاته وتطوير خدماته لمواكبه العصر، كما يتيح لك متابعة حسابك وانت بمنزلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي إلكتروني الخاص ببنك الراجحي والتمكن من تحويل الأموال ، ودفع الفواتير ، والأوامر المستديمة، علاوة للحصول على وكشوفات الحساب باللغتين العربية والإنجليزية ، وإليكم  خطوات فتح حساب في بنك الراجحي.

  • أولا: يجب فتح الحساب al rajhi bank online وتحديد الفرع الذي يرغب العميل في التعامل معه الكترونيه.
  • ثم يقوم العميل بالتسجيل في الخدمة المباشرة وتنفيذ المدفوعات الحكومية.

أرفقنا شرح مفصل عن كيفية فتح حساب جاري في مصرف الراجحي مباشر ضمن مجموعة من الخدمات يقدمها البنك لعملائه، ونوفيكم بمزيد من الشروحات عن خدمات مباشر الراجحي 2020.

فيعتبر مصرف الراجحي واحد من الشركات المصرفية التي ساهمت براس مال يصل لـ 25.000.000.000 ريالاً سعودي، حيث يعمل المصرف بضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية.

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1440

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *