التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة البيئة 1440هـ: فتح باب التقديم في عدد من الوزارات علي عدد 100 وظيفية إدارية وفنية بالوزارات (البيئة – المياه – الزراعة)، ويمكن التقديم في الوظائف المتاحة من خلال الموقع الرسمي لبوابة التوظيف الإلكترونية بالمملكة، ويجب قراءه الشروط لمراعاه كافة الأحكام والضوابط الخاصة بالوظائف الخالية بالوزارات المختلفة لعام 1440 هـ، كما أن العمل في الوظائف سيكون بنظام التعاقد الحديث وهناك كافة تفاصيل كل وظيفة بالإضافة إلي معرفة مواعيد التقديم في الوظائف المتاحة، كما يمكن الإطلاع علي كافة التفاصيل والتقديم من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.

يمكن التقديم في الوظائف المعلن عنها بعد إتمام عملية التسجيل علي الخاص بحساب المستخدم ويمكن عمل حساب جديد لمن يرغب في التقديم بالوظائف الحالية، وسننشر لكم من خلال موقع “ثقفني”، كما أعلن السيد علي عسيري، وكيل وزارة البية والمياه للخدمات المشتركة أن الوظائف تكون مشمولة بسلم رواتب بدرجة موظف عام بالتعاقد.

نشرت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن الكشف الأولي لأسماء المحتملين لشغل 100 وظيفة إدارية وفنية والتي كنا قد أعلنا عن تفاصيلها من قبل، وكانت الوظائف للسعوديين من الرجال والنساء وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة https://www.mewa.gov.sa/ar/Ministry/AboutMinistry/Pages/Employment.aspx.

مواعيد التقديم بوظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440

يبدا التقديم في الوظائف من يوم الثلاثاء الموافق 26 فبراير 2019 الموافق 21 / 6 / 1440هـ وتستمر عملية التقديم حتي 10 أيام من تاريخ فتح باب التقديم علي الموقع الخاص بالوزارة كم يمكن للجنسين التقديم بها.

شروط وظائف البيئة الإدارية والفنية للرجال والنساء 1440

شروط وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 هـ للرجال والنساء وكيفية التقديم
شروط وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 هـ للرجال والنساء وكيفية التقديم

رابط التقديم في وظائف المملكة

يمكن الضغط علي وظائف وظائف وزارة البيئة والمياه والزارعة كما يمكن معرفة شروط التقديم والإوراق المطلوبة بالإضافة إلي رقم خاص بكافة الاستفسارات الخاص بخدمة العملاء / 011203888 — تحويلة 1152-1488.

هناك مجموعة من الوظائف المتنوعة وهي عبارة عن 15 وظيفة إدارية للعمل بمدينة الرياض بالبريد السعودي ويمكن معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالوظائف من خلال الضغط علي وظائف البريد السعودي.

محدث بتاريخ 30 مايو: ننشر لكم تفاصيل طرح 168 وظيفة بوزارة البيئة والمياه والزراعة للعمل بمختلف مناطق المملكة وبنظام التعاقد ولكن يجب أن تتوافر في المتقدمين بعض الشروط وهي مثل، أن يكون سعودي، حسن السير والسلوك كما يمكن التقديم في وظائف الوزارة من يوم 15 شوال 1440هـ الموافق 18 يونيو 2019، والتقديم مستمر فقط لمدة 10 أيان من تاريخ الإعلان علي الموقع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.