خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة : أبشر الجوازات تسجيل الدخول رابط استعلام انتهاء الاقامة

خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة ، يتيح موقع أبشر الإلكتروني الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها عبر منصة وزارة الداخلية، من بينها الاستعلام عن تاريخ انتهاء الاقامة ، وهي الخدمة التي تتيح لكافة المقيمين في المملكة العربية السعودية معرفة تاريخ انتهاء الاقامة ، يأتي ذلك في إطار الخدمات التي يقدمها موقع أبشر الإلكتروني للمواطنين والمقيمين داخل حدود الدولة وذلك توفيراً للوقت والجهد.

بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن تاريخ انتهاء الاقامة التي توفرها خدمة أبشر الجوازات السعودية، تقدم الكثير من الخدمات الأخرى التي تساعد المقيمين في المملكة على الاستعلام على كافة الخدمات، دون الحاجة إلى الذهاب إلى إدارات الجوازات المنتشرة في المملكة، من أهم خدمات أبشر الإلكترونية أيضاً خدمة استعلام عن تسديد رسوم تجديد الاقامة ، أو ما تعرف باسم استعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي ، والتي من خلالها تظهر نتائج تفصيلية من بينها رصيد المكفولين، رصيد رخصة القيادة، والكثير من البيانات الأخرى.

أبشر الجوازات تسجيل الدخول

هذا ويتيح نظام أبشر الجوازات الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية من خلال رابط أبشر الجوازات تسجيل الدخول ، وهي عبارة عن مجموعة وحزمة كبيرة من خدمات المديرية العامة للجوازات التي يتم تقديمها عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية في المملكة، من بينها خدمة استعلام عن صلاحية الاقامة.

استعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة

هذا ويمكن التوجه إلى خدمة أبشر الجوازات من من أجل معرفة صلاحية الاقامة من خلال رابط استعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة ، ومن ثم كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، وستظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بإقامة العامل الوافد، من بينها تاريخ انتهاء الإقامة.

خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة

ويمكن الدخول إلى الرابط المباشر من خلال رابط خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية، والتي يتمكن من خلالها كل من المقيم أو صاحب العمل من الاستفسار عن صلاحية الاقامة و وتاريخ انتهاءها دون التوجه إلى المديرية العامة للجوازات.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات في المملكة، أنه بجانب خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة ، توفر منصة أبشر الجوازات السعودي 160 خدمة متنوعة يتم تقديمها لكافة المستفيدين سواء المواطن أو المقيم، وذلك دون الحاجة لمكاتب المديرية العامة للجوازات، وأكد المتحدث الرسمي أنه خلال عام 2019 تم إنجاز أكثر من 6.6 مليون عملية عبر تسجيل دخول أبشر الجوازات.

تحديث: وأتاحت بوابة وزارة الداخلية ممثلةً في نظام أبشر الإلكتروني خدمات الاستعلام عن طباعة الاقامة إلكترونياً، وذلك عن طريق الولوج على البوابة الإلكترونية أبشر مقيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *