قرض الترميم بنك التسليف : الشروط ورابط طلب قروض من البنك السعودي للتسليف

شروط طلب قرض الترميم من بنك التسليف 1441 ، والاستفسار الأكثر شيوعاً مؤخراً بنك التسليف قرض الترميم كم المبلغ  وما هي الشروط الواجب توافرها للحصول على قروض ترميم من البنك السعودي للادخار حيث يعتبر الترميم، من القروض المهمة والمطلوبة في المملكة العربية السعودية، وهو من ضمن القروض التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً، وهنا سنشرح لكم اشتراطات تقديم طلب قرض ترميم من بنك التسليف، والأوراق اللازمة للحصول على القرض طبقاً لما تم تحديده من إدارة البنك.

قرض الترميم بنك التسليف الشروط

تتطلب الموافقة على القرض لموظف قطاع خاص توافر نموذج تسليم البريد وعليه توقيع العميل، وتوقيع وختم موظف البريد كما يقتضي تقديم صورة مما يأتي من المستندات الثبوتية:

  • هوية المقترض وهوية الكفيل وصك المنزل من الجهتين، ورخصة ترميم من البلدية.
  • أصل تعريف لراتب المقترض موثق من الغرفة التجارية.
  • شهادة تعريف براتب الكفيل مختوم من جهة عمله.
  • شهادة من التأمينات للمقترض.
  • أصل رقم حساب الآيبان على الورق الرسمي للبنك موثق من البنك.
  • أصل من بيان تكاليف الترميم وشهادة العمر الافتراضي من البلدية.
  • تصريح بياناتي لكل من الكفيل والمقترض ساري المفعول من وزارة الداخلية.
  • أصل موافقة الصندوق العقاري على الإقراض إذا كان هناك وجود رهن على المنزل.

رابط بنك التسليف حسابي

فضلاً عن إلزامية تقديم أصل نموذج تنازل وتوكيل إذا كان هناك ورثة أو شركاء، وصور لهويات الشهود الموقعين عليه.

قرض الترميم كم المبلغ

أما لو كان متقاعد براتب أقل من 3200 ريال أو أكثر من 3200 ريال يجب عليه إحضار كل ما سبق من الأوراق، بالإضافة إلى استبدال شهادة مدد وأجور مشترك من التأمينات، وإحضار تعريف بالراتب التقاعدي من المؤسسة العامة للتقاعد، وإذا كان متقاعد تأمينات اجتماعية يستبدلها بتعريف الراتب التقاعدي من مؤسسة التقاعد.

استعلام عن المبالغ الزائدة

شروط بنك التسليف الجديده: أما في حال كان موظف حكومي وموظف بشركة حكومية يجب عليه إضافة لما سبق، استبدال شهادة مدد وأجور مشترك من التأمينات وإحضار أصل كشف حساب لأخر 3 رواتب سابقة لتاريخ اعتماد نموذج 104 وتقديمه لإدارة بنك التسليف والادخار.

أخيراً بالنسبة للطالب وربة المنزل عليه إحضار كافة الأوراق المسبق ذكرها أعلاه، فيما عدا شهادة مدد وأجور مشترك من التأمينات الاجتماعية حتى يحصل على موافقة طلب قرض الترميم بنك التسليف السعودي.

شروط قرض الترميم جديده تشترط أن تتضمن كشف بحساب الراتب لاخر ثلاثة أشهر للمتقاعدين ممن تزيد رواتبهم عن مبلغ 4300 ريال سعودي، وهو شرط أساسي لطلب الحصول على القروض من بنك التسليف السعودي للادخار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *