موقع الضمان الاجتماعي تسجيل دخول صفحة الاستعلامات الالكترونية برقم الطلب

موقع الضمان الاجتماعي ورابط الاستعلام عن رصيد المساعدة المقطوعة، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خصصت بوابة الاستعلامات الالكترونية لموقع الضمان الاجتماعي، حتى تيسر على مستفيدي المساعدات المقطوعه الاستعلام عن الرصيد برقم الطلب أو رقم الآيبان، وتكثر البرامج المساندة المقدمة الحكومة السعودية ممثلةً في وكالة الضمان الاجتماعي والشؤون الاجتماعية، إذ تولي العمل والتنميه اهتماماً كبيرا بمنح الإعانات المالية لكثير من أبناء المملكة العربية السعودية لمواجهة الظروف المعيشية القاسية وارتفاع الاسعار بالمملكة، مما تطلب الأمر صرف مبالغ مساعدات مقطوعة لمتضرري الضمان الاجتماعي، والذين يمثلون نسبة كبيرة ما بين عاطلين عن العمل ومطلقات وأرامل وغيرها من الأسر الفقيرة المحتاجة لبرامج مساندة من معاشات ضمان اجتماعي ومبلغ مساعدة مقطوعه.

موقع الضمان الاجتماعي تسجيل دخول

حددت وزارة العمل والتنمية السعودية الفئات المستحقة لصرف المعاش الضماني برقم السجل المدني أو باستخدام رقم الطلب، وحرصت أن تكون تلك الشرائح من فئات محدودي الدخل، أو ممن لا يستطيعون تحمل الغلاء المعيشي الناجم عن الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة سعياً للارتقاء بالمجتمع السعودي.

عبر تسجيل الدخول على بوابة الاستعلامات الإلكترونية موقع الضمان الاجتماعي يتوفر الاستعلام عن الرصيد برقم الطلب لجميع المستفيدين، حيث يسجل المستعلم رقم السجل المدني الخاص به أو رقم الهوية، ثم يضغط على كلمة استعلام الآن حتى تظهر له تفاصيل أخبار المساعدة المقطوعة اليوم وموعد نزولها.

المساعدة المقطوعة الآن

موقع الضمان الاجتماعي تسجيل دخول

يوفر موقع الضمان الاجتماعي تحديث بيانات المستفيدين من وقت لآخر تحدده وزارة العمل، للاستفادة بشكل دائم من خدمات الموقع الرسمي لوكالة الضمان الاجتماعي.

وبجانب الاستعلامات الالكترونية المتاح خلال رابط موقع الضمان الاجتماعي الرسمي، يتاح الاستفسار عن أخبار المقطوعة والضمان عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للضمان.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *