تتبع المخالفات المرورية برقم الهوية ورابط الاستعلام عن مخالفة سير أبشر المرور السعودي الكترونياً

وفرت وزارة الداخلية تتبع المخالفات المرورية برقم الهوية من خلال البوابة الالكترونية أبشر المرور السعودي، وإتاحة الاستعلام عن المخالفة المروريه برقم لوحة السيارة أيضاً، حيث يتسنى لجميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية وإمكانية التحقق من تفاصيل مخالفات السير عن طريق تسجيل الدخول على رابط الاستعلام المباشر برقم اللوحة عن مخالفة قطع الإشارة أو عدم ربط أحزمة الأمان وغيرها من المخالفات، كما يتاح رؤية مخالفة مرور ارتكبها السائق ومعرفة موقع المخالفة المروريه من خلال الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال على رقم استعلام المخالفات برقم مخالفة مسجلة.

تتبع المخالفات المرورية برقم اللوحة

عبر دخول الرابط الرسمي بوزارة الداخلية السعودية وكتابة رقم الهويه الخاص بالمستعلم، ثم تسجيل البيانات المطلوبة بالخانات المفرغة وكتابة الرمز المرئي الظاهر على الصفحة للتحقق، والضغط على بحث يتم الاستعلام عن مخالفة مرورية برقم الهوية الكترونياً عبر أبشر.

رابط الاستعلام عن المخالفة المرورية وتفاصيل مخالفات السير

أطلقت إدارة المرور السعودي مؤخرا عدد من قوانين مخالفات المرور الجديدة، وفقاً لما أقرته وزارة الداخلية بالمملكة لضمان مزيد من الأمن والاستقرار لأبناء السعودية والوافدين ممن يقيمون على أراضيها، وسعياً للوصول في نهاية الأمر بمجتمع ملتزم بكافة تعاليم السير.

تتبع المخالفات المرورية

يستطيع المواطن معرفة التفاصيل الكاملة عن مخالفة مرورية مسجلة ضده أو أحد أفراد أسرته من خلال موقع نظام ابشر المرور، وتستلزم الاستفادة من خدمات تتبع المخالفات المرورية باستخدام رقم الهويه أن يكون راغب خدمة الاستفسار مسجل مسبقاً في الموقع الإلكتروني ابشر.

وتأتي خدمة تتبع المخالفات المرورية عن طريق رقم الهوية كواحدة ضمن مجموعة هائلة من الخدمات الإلكترونية، التي تيسر على المواطن السعودي والمقيمين بالمملكة من الوافدين الانتهاء من أي إجراءات في سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *