التخطي إلى المحتوى

استعلام عن التعاميم الأمنية برقم الهوية 1440 ، تعد خدمة الاستفسار عن التعميم الأمني عن طريق رقم الإقامة أو الهويه واحدة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي دشنتها وزارة الداخلية السعودية، وأضافتها إلى الخدمات الآلية لتصبح ضمن نظام أبشر الإلكتروني حيث تتضمن الخدمة إرسال رسالة نصية إلى المستفيد لإبلاغه بأن هناك واقعة ما مسجلة ضده، وتتاح إمكانية الاستعلام عن أنواع التعاميم الامنيه إلكترونياً عبر تسجيل دخول الموقع الرسمي بوزارة الداخلية.

طريقة استعلام التعاميم الأمنية برقم الهوية متاحة لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة، فقد أصبح من السهل على أي مواطن سعودي أو مقيم التحقق من التعميم المفروض عليه، والذي من شأنه أن يعيق سفره إلى الخارج وذلك في خطوات بسيطة.

التعاميم الأمنية استعلام 1440

الرد على استفسار كيف أعرف إذا علي إيقاف خدمات أو تعميم أمني، يتم من خلال تسجيل دخول موقع ابشر الجوازات السعودية من خلال رابط الاستعلام المباشر moi.gov.sa، ثم إتباع ما يلي:

  • تسجيل اشتراك بالموقع من خلال الضغط على كلمة تسجيل مستخدم جديد وإدخال جميع البيانات المطلوبة منك بدقة.
  • الضغط على الموافقة على جميع الشروط والأحكام.
  • ستتلقى رمز لتأكيد التسجيل عبر جوالك.
  • ادخل الرمز في مكانه، وبهذا تكون قد أنشأت حساب مستخدم عبر ابشر استعلام عن التعاميم الامنية.
  • قم بطبع النموذج وإرساله للموظف المختص بذلك ليقوم بتوقيعه وتفعيله.

الاستعلام عن التعاميم الأمنية

خدمة استفسار عن ايقاف الخدمات

الاستعلام عن إيقاف خدمات بوزارة الداخليه

الخدمات الالكترونية المرتبطة باستعلام التعاميم الأمنية من موقع الداخلية السعودية الرسمي متعددة، التحقق من صلاحية إقامة وافد أو مقيم عبر الولوج لحسابك في نظام أبشر، والدخول على صلاحية الإقامة والتأكد من تاريخ انتهائها.

رابط الاستعلام عن التعاميم الأمنية بكافة أنواعها المتعارف عليها متاح الاستفسار عنها عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، ليمكن المقيم أو الوافد كشف ما إذا كانت هنالك أي تعاميم مسجلة عليه يصحبها ايقاف الخدمات له بالتبعية.

تحديث: نوهت الداخليه السعوديه أنه لا صحة لما تداوله مؤخراً عن وجود أي تعديلات على أنظمتها الالكترونية فيما يتعلق بإيقاف الخدمات أو تغيرات طرأت على التعاميم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.