تجديد جواز سعودي برقم الهويه حجز موعد ابشر

حجز موعد تجديد جواز سعودي منتهي، واستفسار كم يستغرق تجديد الجواز السعودي برقم الهويه هو أكثر الاستفسارات التي يواجهها المواطن أو المقيم بالمملكة، حيث أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أنها وفرت كافة الخدمات إلكترونياً الكثير من أجل الاستعلام عن خدمات الجوازات وتفعيل الحساب لكل مواطن عن طريق أبشر، ويجب التحديث الدائم لأرقام الجوالات للاستفادة من الخدمات، كما تم التأكيد على أنه لن ينظر لأي مراجعة دون حجز موعد من خلال نظام أبشر بهدف تجديد جواز سعودي ومدة التجديد.

تجديد جواز  سعودي إلكترونيا

شددت وزارة الداخلية من خلال بوابتها الالكترونية الرسمية ضرورة التأكد من عدم وجود مخالفات مرورية على الراغبين تجديد الجواز السعودي، أو تسديدها إذا وجدت، وخدمة حجز موعد تجديد جواز سعودي تكون عن طريق خطوات سهلة كما يلي:

الدخول على الموقع الالكتروني بوزارة الداخليه السعودية، ثم دخول صفحة الاستعلامات الالكترونية ومنها الجوازات مع نقر حجز موعد ثم إدخال البيانات المطلوبة وهي رقم الهويه الوطنية، تاريخ الميلاد و الرمز المرئي والضغط على التحقق من بياناتي.

الضغط على الانتقال لخدمة المواعيد فتظهر صفحة لحجز موعد وإتباع التعليمات وتحديد الميعاد ليتم تجديد جواز سفر سعودي برقم الهويه، أو اصدار جواز جديد الكترونيا، فتظهر صفحة بالبيانات الخاصة وموعد الحجز، الذي تم اختياره ويمكنك طباعته من زر طباعة.

خدمات أخرى تقدمها بوابة ابشر الجوازات، الاستعلام عن معاملة برقم الهويه للوافدين، إمكانية التحقق من صلاحية الاقامة لوافد، استعلام هوية زائر الجوازات وغيرها من الاستعلامات الكثيرة التي يبحث عنها الكثيرون.

تهيب المديرية العامة للجوازات، السادة المواطنين بالتأكيد على أهمية حجز موعد لتجديد جواز سفر سعودي بالهوية وإحضار المستندات المطلوبة حتى يتم مراجعتها.

تعليقات

  1. جددت وقدمت اوراقي كاملة المشكلة ان كان عليا مخالفة مرور ومفروض دفعتها برده يقولي عليه مخالفة مطلوب سدادها اعنل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *